الارشيف / اخبار عربية / مصر

«أمن الجيزة» يداهم محاجر الواحات بالمدرعات بحثا عن عناصر «حسم»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات داهمت قوات أمن الجيزة بالتعاون مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية عدة بؤر إرهابية واجرامية بمنطقة الواحات البحرية التابعة لمحافظة الجيزة في الساعات الأولى من صباح الإثنين، للبحث عن عناصر إرهابية وإجرامية، وأكدت التحريات أنهم اتخذوا من تلك المناطق مخبأ لهم لتخطيط وتنفيذ أعمال إرهابية وإجرامية.

وكشفت مصدر بمديرية الجيزة، أن هناك معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطني، بوجود عناصر تابعة لحركة حسم الارهابية بمنطقة الواحات، بالإضافة إلى وجود عناصر إجرامية متهمة بارتكاب جرائم قتل وسرقات وتجارة مواد مخدرة في تلك المنطقة.

وأوضح المصدر أن قوة أمنية تحركت بعد منتصف ليل شارك فيها أكثر من 35 ضابطًا من مباحث الجيزة والأمن العام والامن الوطني بوزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وتمت الاستعانة بضباط الحماية المدنية لتمشيط المنطقة بالكلاب البوليسة تحسبًا لوجود مواد متفجرة.

وذكر أنه تم تمشيط أكثر من 300 كيلو في 16 ساعة ولم يتم العثور على عنصر إرهابي أو إجرامي، مؤكدًا أن الحملة مستمرة لتمشيط المنطقة خلال الساعات المقبلة، للتأكد من عدم وجود عناصر إرهابية أو إجرامية في تلك المنطقة، حيث إن منطقة الواحات مليئة بالمحاجر وتم تفتيشها بالكامل، كما أن مدرعات الأمن المركزي توغلت في الدروب الجبلية بمساعدة بعض العناصر من البدو.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا