الارشيف / اخبار عربية / مصر

تفاصيل اجتماع محافظ الأقصر مع وكلاء الوزارة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات وجه محمد بدر، محافظ الأقصر، وكلاء الوزارات ومديري المديريات المختلفة بسرعة تنفيذ الأعمال الموكلة إليهم، وانهائها في أسرع وقت.

وعقد محافظ الأقصر، مساء أمس، اجتماعًا بمكتبه مع عدد من المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، حيث بحث مع مدير التموين الجديد كيفية الارتقاء بمستوي منظومة التموين وتحديثها وتوصيل الدعم لمستحقيه مع إحكام الرقابة وتكثيف أعمال التوعية لحماية المستهلك، وناقش مع وكيل تعليم الأقصر انتظام العمل بالمدارس ومراحل تسليم الكتب للطلاب والطالبات، والتزام القائمين على العملية التعليمية بالحضور، مشددا على ضرورة القيام بجولات مفاجئة على المدارس لمتابعة انتظام الدراسة بها.

واطلع المحافظ، على الخطة المقررة لتسهيل حركة المرور والسير بالشوارع والطرق بالأقصر، خلال لقائه مع مدير المرور، ووجه بنشر أفراد المرور في مختلف والشوارع والطرق، خاصة المزدحمة مع التنبيه على ضرورة تحقيق سيولة مرورية في أوقات الذروة لمنع تعطل المواطنين.

واختتم محافظ الأقصر لقاءاته ببحث خطة إزالة الاشغالات والتعديات مع رئيس مدينة الأقصر ونسب تنفيذها مع ما تم التوصل إليه من إنجاز في الأعمال برصف الطرق وتحسينها.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا