اخبار عربية / مصر

إغلاق معرض شباب الخريجين بالمنصورة بعد سرقة محتوياته

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات فوجئ أهالي مدينة المنصورة بإغلاق معرض شباب الخريجين الخاص لمستلزمات العيد والمدارس، السبت، بعد أسبوع فقط من افتتاحه، رغم إعلان الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية استمراره لمدة شهر.

وأكد عدد من شباب الخريجين المشاركين في المعرض سرقة محتويات المعرض وتعرضهم لخسائر كبيرة، مضيفين: «حصلنا على قروض من صندوق شباب الخريجين لإيجاد وسيلة كريمة للرزق، وليس لنا مصدر آخر للرزق غير المشروعات التي أقمناها بالقروض سواء المشروعات التجارية أو الصناعات الصغيرة، وعملنا بجد خلال الفترة الماضية وندفع الأقساط شهريا بانتظام وطلبت منا إدارة شباب الخريجين بالمحافظة المشاركة في المعرض لمدة شهر يبدأ من يوم 26 أغسطس حتى 25 سبتمبر لبيع منتجات ومستلزمات عيد الأضحى ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة».

وتابعوا: «محافظ الدقهلية افتتح المعرض وطالبنا بالبيع بأسعار الجملة للتخفيف على الأسر البسيطة، وفوجئنا يوم الوقفة وبعد 5 أيام من افتتاح المعرض بسرقة الباكيات وجميع المنتجات الخاصة بنا من داخل المعرض ليلا، رغم وجود أمن تابع للغرفة التجارية والمحافظة، ما تسبب في خسارتنا مبالغ كبيرة».

وأضافوا: «تمت سرقة بضاعة ومنتجات شباب الخريجين فقط، بينما لم تسرق منتجات الغرفة التجارية، وحررنا محاضر شرطة بالواقعة وتوجهنا للمحافظة للشكوى لدى إدارة شباب الخريجين، لكن زينب الإمشاطي مديرة الإدارة رفضت مقابلتنا وأكدت أنها ليست مسؤولة عما حدث وطلبت منا التوجه لمكتب المحافظ للشكوى، ولكن لم نتمكن من لقائه بسبب وجوده خارج المحافظة في جولة يوم الوقفة وبعدها جاء العيد ولم يتحرك مسؤول واحد لإنقاذنا، وأغلقت مديرة إدارة شباب الخريجين هاتفها حتى لا ترد علينا وتركتنا بمفردنا نواجه تلك المصيبة».

وأوضح شباب الخريجين أن عليهم ديونا للتجار الكبار بأثمان البضاعة ومستلزمات الإنتاج، وكان لديهم أمل في أن يكون المعرض طاقة نور لتوزيع منتجاتهم، لكن للأسف كان كارثة عليهم جميعا، والمسؤولون بمحافظة الدقهلية لا أحد يهتم بما حدث، حيث أجبرونا على دخول المعرض واليوم يتملصون من المسؤولية.

ولم تتمكن «المصري اليوم» من التواصل مع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أو زينب الإمشاطي، مدير إدارة شباب الخريجين، بسبب إغلاق هاتفيهما.

يأتي ذلك فيما أكدت مصادر أمنية أنه تم تحرير محاضر بواقعة السرقة وحصر المسروقات يوم الواقعة بقسم ثان المنصورة، وتم تشكيل فريق بحث من مباحث القسم والبحث الجنائي بالمديرية لضبط الجناة .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا