اخبار عربية / مصر

إحالة مسؤولي قسم اللحوم بـ«المصرية لتجارة الجملة» بأسيوط للتحقيق

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أحال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، مسؤولي توزيع اللحوم بالشركة المصرية لتوزيع وتجارة الجملة بأسيوط، ومفتش التموين المسؤول، إلى التحقيق على خلفية توقف العاملين بالقسم عن بيع اللحوم للمواطنين وإدعائهم نفاذ اللحوم المعروضة على الرغم من وجودها بالثلاجات الخاصة بفرع الشركة المصرية بشارع رياض وسط مدينة أسيوط.

كان المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أثناء تفقده لمنافذ توزيع اللحوم بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير العمل بشكل منتظم وتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث لفت انتباهه عدم وجود لحوم معروضة بمنفذ الشركة المصرية وتساؤلات المواطنين عن اللحوم ما جعله يوجه تعليمات بعرض كافة اللحوم بالمنفذ للبيع للمواطنين.

واستمع محافظ أسيوط لشكوى المواطنين خلال تفقده لفرع الشركة المصرية بأسيوط، حيث أمر بتوزيع اللحوم للمواطنين وتوفير احتياجات المواطنين، وتحرير محضر بالواقعة وإحالة المسؤولين عن ذلك للتحقيق.

وأعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، في وقت سابق، عن توفير 11 سيارة تابعة لمشروع «سيارتي» حمولة 5 أطنان مجمدات لحوم ودواجن، بالتنسيق بين الشركة المصرية لتجارة الجملة، وجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ووزارة التموين، لتوزيع اللحوم المجمدة والدواجن بجميع مراكز المحافظة، خاصة المناطق الأكثر احتياجا، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد محافظ أسيوط على دعم الحكومة للمواطنين لمحاربة الغلاء، وتوفير احتياجاتهم في مختلف المناطق، حيث يتم توفير اللحوم البرازيلي المجمدة بسعر 60 جنيها للكيلو، و31 جنيها للكيلو للدواجن المجمدة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا