الارشيف / اخبار عربية / مصر

الشرطة تغلق 3 شوارع وطرق بالغردقة استعدادا لحفل عمرو دياب

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات استعدت أجهزة الأمن وإدارة المرور بالغردقة، لتأمين الحفل الفني للمطرب عمرو دياب، مساء السبت، حيث تم تخصيص ساحة كبيرة لانتظار السيارات الخاصة للراغبين في حضور الحفل، فضلا عن إغلاق عدد من الطرق والشوارع القريبة من منطقة الحفل.

وقالت إدارة مرور البحر الأحمر، عبر صفحتها على «فيسبوك» إنه، سيتم إغلاق شارعي الشيراتون السياحي القديم من أمام فندق الشيراتون ومبارك ٢ من أمام مكتبه سمير وعلي وطريق «الهضبة» من أمام زبرجد مول حتى ميدان المحمدي حويدق، مطالبة المواطنين المتجهين إلى الممشى السياحي بأن يسلكوا طريق مطار الغردقة- مبارك ٢- الكوثر، من أمام مستشفى المصري- ميدان اسبلانادا.

وقالت الشركة المنظمة للحفل الغنائي إنه لأول مرة في الغردقة يحيي الفنان عمرو دياب حفلا فنيا، وتصل أسعار الحفل إلى 500 جنيه للدرجة العادية و1500 جنيه لدرجة الـvip«»، وكثفت القرية السياحية المستضيفة للحفل دعايتها للحفل بمختلف شوارع الغردقة والمولات التجارية.

يأتي ذلك فيما أبدى عدد من المواطنين بمدينة الغردقة استياءهم من إغلاق شوارع محورية مؤدية للممشى السياحي وعدد من القرى السياحية، مطالبين بالاكتفاء بإغلاق طريق واحد بمنطقة الاحتفال فقط.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا