اخبار عربية / مصر

وزيرة الاستثمار: إحياء أول منطقة للمشروعات الصغيرة على مساحة 50 فدانا ببنها

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، أن الوزارة وضعت خطة لإعادة إحياء عددا من المناطق وستكون البداية بمجمع الصناعات الشبابية بعزبة نجيب مركز بنها على مساحة 50 فدانا.

جاء ذلك خلال زيارة الوزيرة اليوم الجمعة يرافقها وزير النقل الدكتور هشام عرفات، ومحافظ القليوبية، اللواء محمود عشماوي، لتفقد المنطقة الاستثمارية الجديدة ببنها بالطريق الإقليمي بحضور عدد من نواب البرلمان بالمحافظة.

وأشارت الوزيرة خلال تفقد مجمع الصناعات الشبابية الجديد بعزبة نجيب ببنها على مساحة 50 فدانا إلى أنه من المقرر تخصيص 70% من المنطقة الجديدة لصالح الشباب لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة و30% لكبار المستثمرين لتحقيق نوع من التكامل بين الشباب وكبار رجال الأعمال.

وقالت الوزيرة إنه من المقرر عقد لقاء وزاري لبحث مشروع تطوير مدينة القناطر لوضعها على خريطة السياحة العالمية والداخلية من خلال استغلال طبيعة المدينة في إقامة عدد من المشروعات الاستثمارية والسياحية بها على كورنيش النيل مثل الفنادق وحدائق تعليمية للأطفال وممشى للسياح مع إقامة وسيلة مواصلات جيدة لضمان نجاح هذه المشروعات داخل المدينة وجذب المستثمرين والسياح.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا