اخبار عربية / مصر

«الطيران» تُنهي استعدادتها للمؤتمر الإقليمي للأمن بإفريقيا والشرق الأوسط

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات انتهت وزارة الطيران المدني من الترتيبات الخاصة بالمؤتمر الوزاري الإقليمى لأمن الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط، الذي سيقام بشرم الشيخ في الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الحالي.

وقالت وزارة الطيران المدني، في بيان اليوم، إنه تم عقد عدة لجان متتالية تحدد مهام وأدوار الجهات المنظمة لفعاليات المؤتمر، كما تم إعداد فرق عمل من الجهات العاملة بالوزارة وشركاتها التابعة لتسهيل إجراءات استقبال الضيوف من إصدار التصاريح وحجز الفنادق للإقامة، وتخصيص «كاونترات» في مطاري عاصمة مصر (ق) وشرم الشيخ، خاصة بالمؤتمر وعمل دعاية داخلية على الطائرات وفي المطارات ووضع لافتات تعريف بالمؤتمر .

ووجه وزير الطيران، شريف فتحي، بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال ضيوف المؤتمر، بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعنية من أجل الخروج بصورة مشرفة تليق بمكانه حمهورية مصر العربية اقليميا ودوليا.

وأوضحت وزارة الطيران، أن وزير الطيران شريف فتحى ناقش مع رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني، والأمين العام للمنظمة الدولية للطيران المدني- خلال مشاركته في الجلسة الاستثنائية للمجلس التنفيذي للمنظمة بمونتريال (كندا)- الترتيبات الخاصة بالمؤتمر الوزارى الإقليمى لأمن الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا