اخبار عربية / مصر

محافظ البحر الأحمر يتفقد مواقف السيارات بالغردقة لمتابعة «تعريفة الركوب»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أجرى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، جولة تفقدية الأحد، بمدينة الغردقة لمتابعة الأسواق ومدى التزامها بالأسعار ومتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة وخطوط سير السرفيس والمواصلات الداخلية لمنع استغلال المواطنين.

وبحسب بيان، تفقد المحافظ سوق الخضار بميدان الدهار بمدينة الغردقة لمتابعة أسعار الخضروات والفاكهة بالسوق، مشددًا على الالتزام بالأسعار المحددة من قبل مديرية التموين ووجه مديرية التموين بمراقبة الأسعار للقضاء على ظاهرة استغلال بعض التجار للمواطنين ورفع الأسعار.

كما حرص المحافظ على الاستماع إلى آراء بعض المواطنين حول الأسعار، مؤكدا أن المحافظة تضع نصب أعينها خدمة الجميع وضبط الأسواق لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم.

وتفقد المحافظ شارع المصالح بمدينة الغردقة لمتابعة مدى التزام سائقي التاكسي بالتسعيرة الجديدة عقب قرار تحريك أسعار الوقود، ووجه مدير إدارة المرور بالمحافظة بتكثيف التواجد بشوارع وميادين الغردقة لمتابعة التزام جميع سائقي التاكسي والسيرفيس بالتعريفة الجديدة لخطوط السير بالمدينة السياحية، مشددًا بمتابعة تشغيل العداد الموجود بالتاكسي ومعاقبة جميع المخالفين، مؤكدا أن المحافظة ستتصدى بكل حزم تجاه المخالفين للتسعيرة الجديدة بجميع خطوط السير.

وتفقد المحافظ الأعمال التي تتم في ميدان الدهار بالغردقة بهدف التطوير والتجميل، مشددًا على سرعة الانتهاء من أعمال التجميل بميدان الدهار وهو أحد أهم الميادين العريقة بالغردقة لتحويله إلى ميدان يتسم بانسيابية في المرور سواء للمركبات أو المارة كما سيتم إنشاء لوحة جدارية متناغمة مع الميدان لتكتمل الصورة الجمالية له في القريب العاجل لما يمثله من أهمية مرورية وجمالية للمدينة.​

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا