اخبار عربية / مصر

التحقيق في واقعة اتهام مديرة مستشفى السويس العام للأطباء بالإضراب

  • 1/2
  • 2/2

- وكالات قال الدكتور تامر البوهي أمين عام نقابة الاطباء بالسويس، الخميس، إن هناك حالة تذمر بين الأطباء بالسويس، وحركة لجمع التوقيعات للمطالبة بالتحقيق مع مديرة عام مستشفي السويس العام بعد استدعائها الشرطة ضد أطباء بالمستشفى.

وأضاف «البوهي»: «فوجئنا بالدكتورة مديرة المستشفة تتقدم ببلاغ لقسم الشرطة ضد أطباء النوباتجيه بقسمي الجراحة والعظام قبل يومين، واتهمتهم بالإضراب عن العمل بقسم الطوارئ بالمخالفة للحقيقة حيث راجعنا تذاكر دخول حالات عديدة بقسم الاستقبال والطوارئ قام الأطباء بإسعافها جميعًا».

وشدد آمين عام نقابة الأطباء بالسويس، على أنه إذا لم يتم إجراء تحقيق في الواقعة فأطالب بعقد جمعية عمومية طارئة بصفتي طبيب قبل كوني أمين عام النقابة بالمحافظة. وقال: «من الكوميديا أن (وزارة) الداخلية هي من قالت لمديرة المستشفى أن هذا لا يصح يا دكتورة، وقامت بالفعل بالتنازل عن البلاغ».


من جانبه، قال الدكتور سامح شكري مدير عام الشؤون العلاجية بمديرية الصحة بالسويس، إن طبيب الجراحة كان موجودًا بالسكن داخل المستشفى، ولم يكن متواجدًا بالطوارئ بينما كان طبيب العظام داخل قسم الأشعة والمواطن لا ذنب له، فنحن يهمنا تقديم خدمة طبية جيدة للمواطن.

وأضاف «شكري» أنه تم إحالة الواقعة برمتها للتحقيق بالشؤون القانونية بالمديرية لمعرفة المتسبب في المشكلة ومحاسبة المخطئ.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى