الارشيف / اخبار عربية / مصر

"دوت مصر" يطلق النسخة التجريبية لمواقعه العشرة الجديدة

عالم نيوز - وكالات يطلق موقع "دوت مصر" اليوم الخميس، النسخة التجريبية لتجربته الجديدة، في إطار سعي دؤوب نحو التطور والارتقاء بالمحتوى الرقمي المصري والعربي، بتقديم 10 مواقع متخصصة.

 

وتهدف التجربة الجديدة إلى تطوير شكل ومضمون "دوت مصر" وتحوله إلى بوابة صحفية وخدمية رائدة، وهو ما يتفق مع رؤية مجموعة "إعلام المصريين" المالكة للموقع في تطوير الإعلام المصري والعربي والوصول به إلى مصاف العالمية.

 

لتصفح الشكل الجديد لـ "دوت مصر" اضغط هنا

 

ويتحول "دوت مصر" في حُلّته الجديدة، من موقع إخباري ترفيهي منوع إلى بوابة رئيسة تحوي 10 مواقع متنوعة، تغذي اهتمامات القراء المصريين والعرب، وتسعى "دوت مصر" بمواقعها العشرة الجديدة، إلى زيادة الخدمات الإخبارية والنوعية المقدمة إلى القارئ، مع الوعد بتقديم خدمة إعلامية متفوقة ترضي قراءنا ومتابعينا.

 

الصفحة الرئيسة لبوابة "دوت مصر" هي المدخل الأول إلى عالمنا الجديد، فمنها يمكنك معرفة الأحدث في المواقع العشرة والإبحار منها إلى بقية المواقع بسهولة، كذلك تربط بوابة "دوت مصر" مواقعها ببعضها، فمثلا إن كنت من محبي الرياضة وتتصفح موقعنا الجديد "دوت كورة" يمكنك الانتقال منه إلى "دوت فن" أو أي من المواقع الأخرى.

 

وتقدم "دوت مصر" خدمات نوعية جديدة تسعى من خلالها لجذب محبي الترفيه، ففي "دوت كويز" يمكنك تمضية وقتك في حل اختبارات ترفيهية يصممها فريق متخصص من أجلك، وفي "دوت بالبلدي" يمكنك بـ"البلدي": "فك دماغك وترويق الأناني".

 

"دوت طبخة" هو إحدى مواقعنا الخدمية المميزة، ليس فقط من أجل سيدتي، فأنت أيضا صديقي العازب وأخي المغترب، ستجد وصفات سهلة لطعام صحي وإن لم يمكن الشرح المكتوب كافيا بالنسبة لك، فالفيديو سيتكفل بكل شيء.

 

كما يظهر موقع "دوت خليج" في إطار سعينا للتواصل مع أشقاءنا وتقديم محتوى بصري جاذب يقدر اهتماماتهم، وهي خطوة أولى لبسط جسور التواصل مع إخوتنا من المحيط إلى الخليج.

 

وفي "دوت أخبار" يمكنكم معرفة ما يدور في مصر والعالم ومتابعة أحدث وأهم الأخبار لحظة بلحظة، إضافة إلى التحليلات السياسية والتحقيقات المتميزة التي يقدمها فريق كبير يجتهد لتقديم الأفضل لكم.

 

"دوت كورة" سيكون بوابتك الأولى لعالم كرة القدم خاصة والرياضة عامة، في مصر والعالم، كل ما يدور في ناديك والأندية المنافسة، ستجده هنا أولا، كذا فمحبي التحليل الفني وعاشقي المواد الرياضية الوثائقية والتاريخ الرياضي سيجدون ضالتهم هنا.

 

في "دوت بيزنس" ستتابع أخبار وتحليلات لسوق المال والأعمال، ما يدور في دنيا العقارات، مستجدات التكنولوجيا، وماذا عن عالم السيارات، وآخر أسعار العملات والذهب والخضروات والفواكه.. وهذا ليس كل شيء هنا.

 

أخبار الموضة، السفر والرحلات، تربية الأطفال، وخدمات صحية وأخرى منوعة، وأكثر من هذا بكثير ينتظركم في "دوت حياة".

 

فيما يستقبل "دوت فن" محبي السينما والموسيقى ومتابعي الدراما المصرية والعالمية، أخبار حصرية، وفيديوهات وتحليلات، دليل قنوات التلفزيونات، وماذا يعرض في دور السينما.. وأكثر.

 

"دوت تي في" هو عالم خاص من الترفيه: برامج ودراما وسيت كوم ومنوعات من إنتاج "دوت مصر"، هنا يمكنك أن تقضي وقتا ممتعا دون أن تشعر بالملل لحظة واحدة.

 

ونحن إذ نجتهد لتطوير محتوانا لإرضاء قارئنا العزيز، نطلب منكم لطفا إبداء آرائكم في الشكل الجديد لدوت مصر، آملين أن ينال إعجابكم.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا