الارشيف / اخبار عربية / مصر

طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون امتحان النحو ..وقطاع المعاهد يحذر من «مواقع الغش»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات واصل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية امتحانات نهاية العام الدراسي، اليوم الخميس، حيث أدى طلاب القسم الأدبى الامتحان في مادتى النحو والإنشاء، وقد بدأت اللجان دون أي مشكلة في الأسئلة من أي منطقة، وسادت حالة من الهدوء داخل اللجان.

وحذر قطاع المعاهد الأزهرية الطلاب من الانسياق وراء مواقع التواصل الاجتماعى التي تُحاوِل خداعهم، وأوضح أنه بالاطّلاع على ما ورد بمواقع التواصل الاجتماعي من أسئلة بمادة النحو فقد تبيّن أنها ليست من أسئلة الامتحان، وإنما هي من نموذج الامتحان التجريبي السابق.

وفى منطقة كفر الشيخ الأزهرية: تمّ الاتّصالُ برئيس لجنة «بلطيم»؛ لتفتيش بعض الطلاب، وتواصُلهم من الخارج، وفى منطقة الشرقية الأزهرية تمّ استبعادُ رئيس لجنة «حفنا»، ومقرّها: «بلبيس الابتدائي»؛ وذلك لعدم قيامه بمهامّه، وتمّ تكليفُ رئيسٍ آخرَ، بمعرفة رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة، كما تمّ تحريرُ محضرِ غشٍّ بالهاتف المحمول، لطالبٍ، بلجنةِ معهد «فؤاد خميس»، بالعاشر من رمضان.

وفى منطقة قنا الأزهرية تم استبعاد رئيس لجنة «أبومنّاع»؛ لعدم قدرته على ضبط اللجنة، وتمّ تكليف آخر بدلًا منه، بمعرفة رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة.

وفى منطقة الدقهلية الأزهرية تمّ الاتّصال برئيس لجنة «شربين»؛ لمتابعة أعمال اللجنة، وتواصُل بعضِ الطلاب على المواقع الالكترونية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا