الارشيف / مقالات

ما هي الخطة الشاملة التي يعدها العبادي لمحاربة الفساد؟

العالم - العراق

وقال العبادي في كلمة له خلال حضور احتفالية النصر التي اقامتها الشرطة الاتحادية بحسب السومرية نيوز: "لدى الحكومة تحديات جديدة بعد القضاء على الارهاب تتمثل بحماية امن المدن والمواطنين من الخلايا الارهابية التي سنواجهها استخباريا، وكذلك الجريمة المنظمة وتهريب السلاح والمخدرات وغيرها".

وأضاف العبادي، أن "العدو انكسر وحققنا النصر عليه على الارض ونفسيا واخلاقيا من خلال اهتمامكم بالمواطنين وحقوق الانسان، وحميتم المسنين والنازحين وشاركتم الناس طعامكم وماءكم"، مشيدا بـ"التطور الهائل في قدرات الشرطة الاتحادية، وتوحيدها مع بقية التشكيلات البلد وقتالها جنبا الى جنب مع الجيش ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة وتقديمها التضحيات من اجل البلد فتحقق النصر".

وأشار العبادي الى، "اهمية تطوير صندوق شهداء الشرطة من خلال الرعاية الحكومية له، كما أن بإمكان الجرحى ان يستمروا بخدمتهم وأن الحكومة مستعدة لتوفير الاجواء لعملهم"، مؤكداً أن "لا تراجع عن محاربة الفساد، وهناك خطة شاملة لمحاربته، كما يجب استئصاله من الاجهزة الامنية وان لا يؤثر الفاسد على ما تحقق من نصر".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، امس الثلاثاء، عن البدء بـ"مهمة محاربة الفساد"، مبيناً أن تلك المهمة لن تنتهي في غضون أيام.

103

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا