الارشيف / منوعات

شاهد.. ولي عهد أبوظبي يتناول غداءه في مطعم الطاهي التركي الشهير نصرت

عالم - وكالات نشر الطاهي التركي الشهير نصرت عبر صفحته على إنستغرام صورةً تجمعه مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي زاره في مطعمه بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ليتناول وجبة اللحم من يد الطاهي التركي الذي صار علامة مميزة برشة الملح المميزة له على قطع اللحم.

ويظهر في الصورة نصرت وهو ممسك بقطعة اللحم الناضجة مستخرجاً منها بعض العظم، وإلى جواره ولي عهد أبوظبي، جالساً على طاولته وهو ينظر إليه معجباً بأدائه في معالجة قطعة اللحم.

ويملك الطاهي وصاحب سلسلة مطاعم في تركيا وخارجها تسمى "نصر-إت" عدداً لا بأس به من المتابعين على إنستغرام، لكن سريعاً ما زاد العدد في الآونة الأخيرة ليتخطى 4 ملايين متابع، بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة، جعلت عدد مشاهداته يتجاوز 10 ملايين مشاهدة. وهو ما يُميزه حتى أُطلِق عليه اسم "سولت باي"، التي تعني حبيب الملح.

وليس هذه المرة الأولى التي يتناول فيها محمد بن زايد طعامه من يد الطاهي التركي نصرت، حيث زاره من قبل في مطعم.

يُذكر أن الطاهي الشهير يُقيم في دبي حيث يعمل في مطعمه، وقد تسابق الشيوخ والمشاهير لالتقاط الصور معه وتذوق اللحم من يديه بحركة ذر الملح ببطء كما يفعل، ومنهم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

كما نشر الطاهي التركي صورة يقف فيها إلى جانب ملك الأردن عبدالله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله في 18 مارس/آذار. وقال في الصورة التي يظهر فيها الملك وهو يقلّد حركته الشهيرة برش الملح: "أريد أن أشكر الملك عبدالله لضيافته وكرمه خلال زيارتي للأردن، أراك عما قريب".

وأيضاً الممثل الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو واحد من مشاهير كثيرين لم يفوّتوا فرصة تناول وجبة من اللحم في مطعم "نصر-إت" أثناء زيارته الأخيرة لدبي, كما يظهر في صورته التي نشرها الطاهي على حسابه إنستغرام تجمعه بنجم الأوسكار وهو بحركته الشهيرة في رش الملح على قطعة من اللحم.

ويُذكر أن دي كابريو ليس من محبي أكل اللحوم، حيث سبق وصرح في مقابلة مع صحيفة الغارديان البريطانية بأنه لم يتناول اللحم منذ ما يزيد على 20 عاماً، لكنه كسر هذه القاعدة مؤخراً من أجل رشة ملح من الطاهي الشهير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا