الارشيف / منوعات

طفلهما حضر الزفاف.. بالصور ميسي يتزوج رسمياً من صديقة الطفولة بحضور نجوم كرة القدم

عالم - وكالات Marcos Brindicci / Reuters

اجتمع عدد من أشهر نجوم كرة القدم في العالم، يوم الجمعة 30 يونيو/حزيران 2017، في الأرجنتين، لحضور حفل زفاف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ورفيقته لفترة طويلة أنطونيلا روكوزو.

وحضر زملاء ميسي الحاليون والقدامى إلى الحفل، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز، إضافة إلى جيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.

كما انضم عدد من لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 260 مدعواً للحفل، ومنهم سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي، وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وانتشر 350 شرطياً لتأمين الحفل بمدينة روساريو، حيث نشأ ميسي قبل الانتقال لبرشلونة، الذي قضى معه كل مسيرته التي تضمنت الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

والتقى ميسي مع روكوزو، التي تنتمي لروساريو أيضاً، عند نشأتهما في المدينة وأنجبا تياجو الذي يبلغ عمره أربع سنوات، وماتيو وعمره 21 شهراً.

وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ميسي وصديقته روكوزو وابنهما تياغو خلال حفل الزفاف.

ومنذ الأربعاء الماضي، حطَّت أكثر من عشر طائرات خاصة في مطار روزاريو بالأرجنتين، ناقلة المدعوين لاسيما من برشلونة، وكانت سلطات المدينة قد فرضت إجراءات أمنية إضافية تحضيراً للحفل، وفقاً لما ذكره موقع "beinsports"، أمس الجمعة.

وتم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى "سيتي سنتر"، والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع.

وأشارت وكالة رويترز إلى أن الأمن الخاص بميسي، يتولاه فريق من المتخصصين الإسرائيليين الذين يرافقونه في كل تحركاته حول العالم.

ونال 157 صحفياً اعتماداً للمشاركة في تغطية الحدث، علماً أن هؤلاء تلقوا تعليمات صارمة بأنه لن يتاح لهم التواصل مع المدعوين.

Close

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا