الارشيف / منوعات

محمد فراج سعيد باللقاء الثاني مع أحمد السقا

عالم نيوز.وكالات يواصل الفنان محمد فراج تصوير دوره في مسلسل “الحصان الأسود” مع الفنان أحمد السقا، والذي يُعرض خلال موسم دراما رمضان الحالي، ومن المقرر أن ينتهي من التصوير الثلاثاء المقبل الموافق 6 يونيو.

ويُعتبر “الحصان الأسود” هو المسلسل الأول الذي تعاقد عليه للمشاركة في سباق رمضان، كما كان من المقرر أن يشارك في عمل واحد هذا العام، إلا أنه بمجرد أن بدأ المخرج تامر محسن العمل على مسلسل “هذا المساء”، وافق “فراج” على الفور بسبب حبه للوجود معه في أعماله الفنية، ليصبح هو الفنان الوحيد الذي اشترك مع محسن في 3 أعمال درامية، وهم “تحت السيطرة” و”بدون ذكر أسماء” و”هذا المساء” بالإضافة إلى فيلم “قط وفار”.

وأكد “فراج” في تصريحات صحفية أن ما جذبه في دوره في “الحصان الأسود” هو أن القصة متكاملة، بجانب أنه التعاون الثاني بينه وبين أحمد خالد موسى بعد نجاحهما سويًا في مسلسل “الميزان”، كما أن دور الضابط يقدمه من خلال العمل بشكل مختلف عن شخصية الضابط التي قدمها قبل ذلك في مسلسل “عد تنازلي” وفيلم “فاصل ونعود”.

وأوضح أيضًا أن من أسباب قبول للدور هو أنه سيتعاون للمرة الثانية مع الفنان أحمد السقا الذي تربطه به علاقة صداقة وحب وأخوة، وذلك بعد فيلم “المصلحة” الذي أُنتج عام 2012 وشارك فيه عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد عز وكندة علوش وزينة وصلاح عبد الله وحنان ترك وأحمد السعدني.

جدير بالذكر أن مسلسل “الحصان الأسود” بطولة كل من أحمد السقا، وياسمين صبري وشيري عادل وأحمد العوضي وأحمد بدير وصبري فواز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل حول فارس رشدي ويجسد شخصيته احمد السقا الذي يقع في حب ياسمين صبري والتي تعمل كموديل في الإعلانات، وقد قرر فارس وحسناء الارتباط لكن تبدأ حسناء في الشهرة وتتعرف على رجل أعمال وهو ايمن واصل الذي يجسد شخصيته الفنان صبري فواز، وتقرر حسناء الانفصال عن فارس والارتباط برجل الأعمال الثري طمعا في المال، وثم يتحول فارس لشخص لا يعرف مبادي أو قيم ويعمل كمحقق خاص، ثم يتزوج من شيري عادل وتجسد شخصية “ماهي” والتي سوف يتم قتلها بعد ذلك ليبدأ فارس في تناول المهدئات والكحوليات ويدخل بسببها في هلاوس سمعية وبصرية ثم يدخل فارس السجن وتتوالى الأحداث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى