الارشيف / منوعات

بالفيديو.. توم كروز يحذر المصريين من المومياء المكتشفة في المنيا

عالم نيوز.وكالات يبدو أن النجم والممثل الأمريكي الشهير توم كروز، اراد أن يستغل حدث أكتشاف 17 مومياء فى قرية تونة الجبل بالمنيا، لصالح الدعاية لفيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “Mission: Impossible 6”، والذي يواصل تصويره حاليا، فى العاصمة الفرنسية باريس.

النجم العالمي البالغ من العمر 54 عاما، علق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير ” تويتر ” على خبر نشره موقع “associated press” حول اكتشاف 17 مومياء فى المنيا، ناصحا المصريين بضرورة توخى الحذر عند فتح هذه الأشياء.

والجدير بالذكر أن جمهور توم كروز، لم يتوقعوا أن نجمهم المفضل الذى يضع كل تركيزه فى التصوير هذه الأيام لديه الوقت الكافى لمتابعة الأخبار سواء محلية أو عالمية .

وكان توم كروز، قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “The Mummy” هو فيلم حركة ومغامرات وفانتازيا من إخراج أليكس كورتزمان، وتدور أحداث العمل حول قصة ملكة قديمة ظلمت ودفنت فى سرداب بأعماق صحراء، حيث تستيقظ وتعود من جديد فى عصرنا الحالى لتنتقم بعد آلاف السنين.

ويشارك في بطولة فيلم  “Mission Impossible 6”، بالدوين وفانيسا كيربى وسيمون بيج سيان بروكى، وإخراج كريستوفر مكوارى، ومن المقرر أن يعرض فى 27 يوليو 2018، وهو من توزيع Paramount Pictures.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى