أسواق / إقتصاد

رئيس «دل تكنولوجيز»: مصر تمتلك فرصة لتصبح مركزا عالميا في صناعة مراكز البيانات

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

افتتح مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «دل تكنولوجيز»، فعاليات مؤتمر «دل تكنولوجيز وورلد 2018»، الذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، تحت شعار «Make It Real»، المقام في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، في الفترة من 30 إبريل حتى 3 مايو 2018.

وقال مايكل دل إن شركته لديها تواجد كبير في السوق المصرية من خلال افتتاح «مركز التميز» في عاصمة مصر (ق)، الذي يعمل به حاليا عدة آلاف من الشباب المصري، مشيرا إلى أنه سيتم زيادة عدد الموظفين بالمركز مع التركيز على التعليم وتأهيل الكوادر في مجال التكنولوجيا.

وشدد على أهمية توطين صناعة مراكز البيانات في حمهورية مصر العربية وتوفير البنية التحتية والاتصالات والإنترنت، لافتا إلى أن حمهورية مصر العربية تمتلك فرصة كبيرة لتكون أحد المراكز العالمية في هذه الصناعة، إذا تم تعظيم الاستفادة من كل إمكانيات ومقومات مراكز البيانات.

ولفت «دل»، خلال مؤتمر صحفي على هامش فعاليات مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد 2018»، إلى أنه قابل وزير الاتصالات المصري، المهندس ياسر القاضي، منذ نحو عام، وبحث معه أوجه تعزيز الشراكة بين الحكومة المصرية، وشركة دل تكنولوجيز، خاصة في مجال توطين صناعة مراكز البيانات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا