أسواق / إقتصاد

كيف تحصل على أول هاتف مصري قبل الآخرين؟ الشركة تعلن الطريقة والسعر

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أعلنت الشركة المصرية لصناعات السليكون «سيكو حمهورية مصر العربية»، صاحبة أول هاتف محمول يتم تصنيعه في السوق المصرية، عن فتح باب الحجز المسبق لهاتفها الجديد «Nile X»، والمقرر طرحه رسميا في الأسواق خلال النصف الثاني من شهر يناير.

وذكرت الشركة، في بيان لها، الاثنين، أنه يمكن للعملاء داخل حمهورية مصر العربية وخارجها، الاتصال على رقم الـ«كول سنتر» التابع للشركة عبر الرقم المختصر «19242»، للقيام بتسجيل طلبات الحجز المسبق للهاتف الذي يأتي بسعر 4200 جنيه مصري، حيث ستكون الأولوية في الحصول على أول شحنة من الهاتف لهؤلاء الذين قاموا بالحجز المسبق.

وقال المهندس محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون «سيكو حمهورية مصر العربية»، إن الـ«كول سنتر» التابع للشركة تلقى عشرات الآلاف من المكالمات لحجز الهاتف الجديد والاستفسار عن سعره وإمكانياته وأماكن توافره.

وكان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، قد أهدى السيد الرئيس عبدالفتاح عبد الفتاح السيسي، أول هاتف محمول مصري تم تصنيعه في مصنع الشركة في المنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط الجديدة خلال فعاليات معرض عاصمة مصر (ق) الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017، وتعرضت شحنة بطاريات خاصة بالشركة للسرقة في طريقها من ميناء دمياط إلى المنطقة التكنولوجية بأسيوط، حيث تم إنشاء المصنع.

ولفت «سالم» إلى ان الشركة تتيح أيضا فرصة حجز الموديلات المتنوعة لهواتفها مصرية الصنع والتي تبدأ أسعارها من 200 جنيه وحتى 4200 جنيه، ومنها هاتف Mini 3 ويأتي بسعر 200 جنيه، وهاتف «Plus 2 3G» بسعر 850 جنيها، وهاتف «Plus 2 4G» ويأتي بسعر 1000 جنيه مصري، فضلا عن

هاتف «Diamond 2» بسعر 2000 جنيه، وهاتف Nile X بسعر 4200 جنيه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا