أسواق / إقتصاد

بدء التعامل الرسمي بالاسم التجاري «وفا بنك إيجيبت» في السوق المصرية

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات في إطارعملية استحواذ مجموعة «التجاري وفابنك» على أسهم بنك باركليز حمهورية مصر العربية بالكامل من مجموعة «باركليز بي إل سي» في الثالث من مايو 2017، أعلنت اليوم مجموعة التجاري وفابنك بدء العمل بالإسم الجديد «التجاري وفابنك إيجيبت» اعتباراً من يوم 3 نوفمبر، وبذلك تم تغيير اسم البنك والعلامة التجارية على جميع معاملاته وفروعه الـ55 التي تغطي معظم المدن والمحافظات الحيوية داخل حمهورية مصر العربية.

ومن المتوقع أن تقوم المجموعة في الفترة المقبلة ببدء العمل بإستراتيجيتها في السوق المصرية بحسب الجدول الزمني الذي وعدت بالإفصاح عنه بعد عملية الاستحواذ. تمتد هذه الخطة الطموحة لخمس سنوات وتتضمن المحاور الداعمة والأطر المؤسسة التي تضمن للبنك إعتلاء مركز متميز بالسوق المصرفي المصري مدعوماً في ذلك بمجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الفريدة وبخبرات وحرفية الموارد البشرية العاملة بالبنك في حمهورية مصر العربية.

وقال محمد الكتاني، رئيس مجموعة التجاري وفابنك: «سعداء بوجودنا في سوق واعد مثل السوق المصري والذي نعتبره من أهم أسواق المنطقة، خاصة في ظل جهود الحكومة الحالية لتهيئة وتحسين مناخ الاستثمار».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا