أسواق / أسواق المال

اتحاد الغرف السياحية: تفعيل اتفاقيات التدريب ولائحة توافقية للانتخابات

عالم نيوز - وكالات عقد الاتحاد المصرى العام للغرف السياحية، اجتماعا ، برئاسة نورا على رئيس لجنة تسيير الأعمال، تناول عددا من الملفات الهامة، والقرارات العاجلة.

 

وقالت نورا على، في بيان لها اليوم، إن الاتحاد ناقش ما تم التوصل إليه في تعديلات لائحة الانتخابات الخاصة بالغرف السياحية الخمس واتحادها العام، وفقا للمستشارين القانونيين بالاتحاد ، وتقرر استمرار الانعقاد لمناقشة التعديلات المقترحة حتى الأسبوع المقبل، للخروج بلائحة توافقية تلقى قبولا لدى أبناء القطاع السياحي.

 

وأضافت، أن المجلس قرر البدء في تنفيذ الأنشطة المقررة بعقد المنحة الأوروبية ببرنامج TVET II والتي تقدر قيمتها بنحو مليون و800 ألف يورو، على أن يتحمل مشروع TVET II نسبة 80%، من قيمة ميزانية التدريب الذى يستهدف القوى العاملة والباحثين عن العمل والحرف اليدوية في قطاع السياحة، وقد نجح الاتحاد فى إقناع الجهات المسئولة بالحصول على تلك النسبة بالجنيه المصرى.

وتابعت على، بأن الاتحاد أرسل للجهة الإدارية ترشيحات لأسماء مجلس إدارة وحدة الشراكة لقطاعات الفنادق والشركات السياحية، حتى يتم تفعيل عمل الوحدة فى القريب العاجل، خاصة بعدما تقدم مجلس إدارة الشراكة السابق باستقالته وتوقف العمل بالوحدة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا