أسواق / أسواق المال

"السياحة" تشارك بمعرض TTW فى بولندا لزيادة التدفقات خلال موسم الشتاء

عالم نيوز - وكالات تشارك هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميرى، بفعاليات المعرض السياحى TTW المقرر انعقاده فى العاصمة البولندية وارسو، خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر المقبل، بهدف تنشيط الحركة السياحية خلال موسم الشتاء، حيث يعد السوق البولندى من الأسواق المصدرة للحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وكان هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، قد قام بزيارة بولندا مؤخرا، وذلك للوقوف على آخر المستجدات من خلال مقابلة مجموعة من كبرى منظمى الرحلات، وأشار إلى أن السوق البولندى من أكثر الأسواق الواعدة وأعلاها نموا خلال الفترة الماضية، حيث حقق كل خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى أكثر من 120% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وهى من أعلى معدلات النمو المتحقق من الأسواق للمقصد المصرى فى الفترة الحالية.

وأكد " الدميرى" فى تصريحات سابقة، أن الحركة الوافدة من بولندا سجلت ارتفاعا ملحوظا خلال الستة اشهر الاولى لهذا العام، إلا انها لا زالت تقل عن نصف المعدلات التى حققتها خلال الفترة من 2010 حتى 2015، حيث حققت أعلى معدلات وصول سائحين منها لمصر عام 2010، والذى وصل إلى ما يقرب من 600 ألف سائح.

وفى سياق متصل طالبت غرفة شركات السياحة من أعضاء الجمعية العمومية الراغبين فى المشاركة بسرعة سداد رسوم الاشترك والبالغ تكلفتها 1350 يورو، وكذلك تسليم البيانات الشركة لإدراجها فى الكتالوج المعرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا