اخبار عربية / السعودية

القبض على 10 أسيويين ارتكبوا 48 حادثة جنائية بـ «الرياض»

عالم نيوز - وكالات «عكاظ» (الرياض)

تمكنت شرطة منطقة الرياض من الوصول إلى 10 جناة فارين، يحملون جنسية آسيوية كانوا ضمن تشكيل عصابي مكون من 20 عنصرا، ارتكبوا 48 حادثة جنائية تتمثل باقتحام المجمعات التجارية وسرقة المحال والصيدليات والشركات وتجاوزت مسروقاتهم مليونين ريال.

وأعلنت شرطة منطقة الرياض في بيان لها اليوم (الثلاثاء) أنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 6/7/1439هـ بشأن القبض على 10 وافدين من جنسية آسيوية ينتمون لتشكيل عصابي امتهنوا اقتحام المجمعات التجارية وسرقة المحال والصيدليات والشركات وتنوعت المسروقات بين مقتنيات وأجهزة ومبالغ نقدية جاوزت قيمتها النصف مليون ريال.

وقالت: «إن نتائج التحريات المكثفة أسفرت عن الإطاحة ببقية أفراد التشكيل الهاربين - 10 متهمين آخرين- كما تبين ضلوعهم خلف ارتكاب 48 حادثة جنائية بذات النمط والأسلوب الإجرامي، وجاوزت قيمة المسروقات النقدية مليوني ريال، جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية».

وأكد شرطه منطقة الرياض أنها تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا