الارشيف / اخبار عربية / السعودية

أمير القصيم للشباب: أنتم ثروة الوطن وأمله

عالم نيوز - وكالات «عكاظ» (بريدة)

نوه أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب المنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بما قام به مجلس الشباب من جهود وتعاون، مذكراً بأهمية دور الشباب في هذه المرحلة وحرص حكومتنا في إيجاد كل ما يخدمهم، وتوفير الآليات التي تتناسب مع شباب وشابات الوطن.

وقال للشباب، خلال ترؤسه أمس (الأربعاء) الاجتماع السنوي الثاني لمجلس شباب القصيم: «أنتم ثروة لهذا الوطن وأنتم أمله بعد الله، وما تقومون به كل ما يخدم هذا الوطن»، مؤكداً أنه إذا كان الشباب يعمل عملاً تطوعياً في وطنه فهو دليلٌ قاطع على حبه للوطن، مبرزاً أهمية الشباب في خدمة توجهات القيادة، مفتخراً بأن أول مجلس للفتيات أنشئ في المملكة هو في منطقة القصيم لشقائق الرجال اللواتي هن العنصر النسائي في خدمة المنطقة.

وأطلق الأمير فيصل بن مشعل، المنصة الإلكترونية الإبداعية التابعة لمجلس شباب القصيم، التي نفذتها الإدارة العامة لتقنية المعلومات بإمارة المنطقة، وبارك توقيع عدد من الاتفاقيات التابعة لمجلس شباب المنطقة مع عدد من الجهات، فيما بين عضو مجلس الشورى الدكتور محمد آل ناجي، في كلمته، أهمية الشباب في بلادنا، وأنهم هم محور التنمية.

وكان أمير منطقة القصيم، استقبل أمس في مكتبه بديوان الإمارة، عدداً من أعضاء مجلس الشورى يتقدمهم آل ناجي، الذين يزورون المنطقة حالياً للسلام عليه، وللمشاركة في الاجتماع السنوي الثاني لمجلس شباب القصيم.

من جهة ثانية، استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمس مدير عام الجمارك أحمد الحقباني، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليًا، مبرزاً أهمية المسؤولية التي يتمتع بها قطاع الجمارك لحماية حدود الوطن، وأنه لايقل عن باقي القطاعات الأمنية الأخرى، مشدداً ضرورة تكثيف الجهود لخدمة المسافرين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا