اخبار عربية / السعودية

أمير مكة يزف 13 ألف خريج بجامعة المؤسس

عالم نيوز - وكالات حسين هزازي (جدة)

رعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، اليوم (الأربعاء)، حفلة تخريج 13839 طالباً من مختلف الكليات والبرامج الدراسية، إذ يمثلون الدفعة 47 لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز للعام الجامعي 1437-1438، وذلك بحضور محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، وعدد من المسؤولين ومديري القطاعات الحكومية بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب.

وأعرب مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي، عن شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفلة التخريج. بعد ذلك منح الدرجات العلمية المستحقة لأبنائه الطلاب بعد إنهاء متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفق المناهج والخطط المعتمدة.

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عابد المشايخي، أن عدد خريجي الدكتوراه بلغ 64 طالبا، والماجستير 693 طالبا، فيما بلغ عدد خريجي الدبلومات العليا 82 طالبا، في حين تخطى عدد خريجي البكالوريوس والدبلوم ما بعد الثانوية 13 ألف طالب.

إلى ذلك، ألقى الخريج حسين فريد جاوه كلمة الخريجين، أعرب خلالها عن شكره للأمير خالد الفيصل على تشريفه وحضوره ومشاركته فرحتهم بالتخرج.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا