اخبار عربية / السعودية

أحمد بن فهد يناقش مع العاصمي تطوير المشاريع التعليمية

عالم نيوز - وكالات «عكاظ» (الدمام)

ناقش نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، مع نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، المشاريع التعليمية في المنطقة وسبل تطويرها.

وأكد خلال استقباله العاصمي، أمس (الخميس) في مكتبه بالإمارة، أن القيادة الرشيدة تبذل جهوداً كبيرة لدعم التعليم والارتقاء به. ولفت إلى أن المملكة تشهد تطوراً ملموساً في المجالات كافة، وهذا يحتم علينا جميعاً الاهتمام بالتعليم وتطوير قدرات أبنائنا وبناتنا تعليمياً وتقنياً لمواكبة هذا التقدم والتطور.

من جانبه، أعرب العاصمي عن شكره لأمير المنطقة الشرقية ونائبه على ما يبذلانه من جهود كبيرة في دعم التعليم بالمنطقة من متابعة لمشروعات التعليم ودعم للمتفوقين والمبدعين والمميزين.

من جهة ثانية، استقبل الأمير أحمد بن فهد أمس، رئيس مركز الصفيري بمحافظة حفر الباطن سلطان بن فيصل بن سويط، واطلع على أداء عمل التطبيق التفاعلي لمركز الصفيري وعلى الأجهزة الذكية خلال الفترة السابقة والحالية، ويخدم التطبيق الأهالي ويسهّل على المستفيدين طرق التواصل ما بينهم وما بين المسؤولين في المركز، مبدياً إعجابه بفكرة التطبيق، مطالباً باستمرارية عمل التطبيق والاهتمام بتحديثه تماشياً مع التقدم التقني الذي تعيشه بلادنا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا