الارشيف / اخبار عربية / السعودية

أسرة الشهيد القحطاني: فخورون باستشهاد هيف

عالم نيوز - وكالات عبرت أسرة شهيد الواجب العريف هيف بن عبدالله القحطاني، عن فخرها واعتزازها باستشهاد ابنها دفاعاً عن الدين والوطن في الحد الجنوبي بمنطقة نجران.

وقال مسعود بن هملان «عم الشهيد» إن الأسرة تلقت نبأ استشهاد أبنها بالصبر والاحتساب، وعزاؤنا أنه استشهد في ميدان العز والكرامة والبطولة من أجل الوطن الغالي، مشيرا إلى أن أسرته فخورة بأن ابنها استشهد في ميدان الشرف للدفاع عن الدين والوطن.

وأوضح عايض «شقيق الشهيد» أن الفقد والمصاب عظيم، ولكن نحتسبه من الشهداء، فالله -عز وجل-اختاره شهيدا في ميدان الكرامة والعزة، وخدمة الدين والوطن والقيادة، وهذا شرف لنا جميعا، فقد كان -يرحمه الله- يتمتع بأخلاق عالية، وأن تعازي المسؤولين والمجتمع خففت المصاب، لتؤكد مدى التلاحم والترابط بين أبناء الوطن.

وأضاف أن الشهيد أحد منسوبي حرس الحدود ومتزوج ولديه طفلة «تالا» عمرها شهر.

وكانت جموع المصلين شيعت بجامع إمام الدعوة بمحافظة بيشة أمس الأول (الجمعة)، جثمان الشهيد، وتقدم المصلين قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء الركن سلطان سعود العنزي وعدد من الضباط وأفراد حرس الحدود، ومنسوبي الجهات الحكومية، وأهالي المحافظة.

من جهته، نقل وكيل محافظة بيشة المكلف سعيد بن ناصر الشهراني تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، وأمير منطقة عسير ومحافظ بيشة إلى ذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا