اخبار عربية / السعودية

أمين الطائف لـ عكاظ : لا أخطاء هندسية بمشاريع الطرق

عالم نيوز - وكالات عبدالكريم الذيابي (الطائف)
أعلن أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل عدم وجود أي أخطاء هندسية في مشروع جسر ونفق مستشفى الأمير منصور، الذي افتتح قبل عامين.

وقال لـ«عكاظ»: «تصاميم المشروع الهندسية أعدت وفق المواصفات والمعايير، وتم التنفيذ طبقا لذلك، ولهذا لا أعتقد بوجود أخطاء هندسية، وإذا تبين وجود أخطاء هندسية في أي أعمال فسيتم تداركها ومعالجتها».

جاء ذلك بعد تذمر البعض من كثرة الحوادث المرورية المتكررة في النفق، فضلاً عن تجمع المياه أثناء هطول الأمطار وعدم تصريفها بشكل سريع، وهذا ما نفاه آل هميل، بالقول: «فيما يختص بتصريف المياه وقت هطول الأمطار ومن خلال التجارب السابقة كان التصريف جيدا ولم يسجل قفل للنفق، وهذا يثبت أن مضخات رفع المياه تعمل بكفاءة».

وبشأن الحفر تحت جسر الجال عقب افتتاحه، بين أن ذلك بهدف ضمان ارتفاع نظامي ٥.٥ متر، منوها إلى أن العمل على الجانبين لم يكتمل حتى الآن. وفيما يخص وجود إرباك في نقطة التقاء جسر الجال مع طريق المطار، ذكر آل هميل أنه يجري دراسة الموقع مع المرور وسيتم التعديل في التصميم إذا كان ذلك ممكنا على الطبيعة.

وأضاف: «أما شارع الجيش فالأعمال الموجودة عليه تابعة لشركة نقل الكهرباء، والأمانة ستقوم بتنفيذ مشروع تأهيل للشارع بعد انتهاء أعمال الكهرباء».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا