اخبار عربية / السعودية

أمير الرياض: جميع أمور وإجراءات رجال الأعمال تسير بيسر وسهولة

عالم نيوز - وكالات أكد أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر، أن جميع أمور وإجراءات رجال الأعمال تسير بيسر وسهولة، لافتاً النظر إلى أن رجال أمننا يسهرون على حماية أموالهم وممتلكاتهم وأعمالهم ومؤسساتهم.

وأشاد خلال استقباله أمس (الثلاثاء)، الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال، بجهود رجال الأعمال في التنمية الاقتصادية بالمملكة على وجه العموم ومنطقة الرياض على وجه الخصوص، مشيداً بعطاءاتهم في بناء النهضة التنموية، والنهوض باقتصاد الوطن وتعزيز الاستثمار فيه، مؤكداً على دورهم البارز في دعم توطين الوظائف، داعياً في الوقت ذاته الحرص على دعم المجتمع ومبادراته وفعالياته الاجتماعية، من باب المسؤولية الاجتماعية لرجال الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية.

ونوه أمير المنطقة بالاستقرار الذي تحظى به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وانعكاس هذا الاستقرار على المسيرة الاقتصادية، وتحول المملكة إلى وجهة رئيسية للمستثمرين من خارج المملكة، مشيداً في الوقت ذاته بمتانة الاقتصاد السعودي وثباته في مواجهة جميع الأزمات العالمية.

وناقش الأمير فيصل بن بندر مع رجال الأعمال عدداً من المواضيع الاقتصادية التنموية في مدينة الرياض، فيما أشاد عدد من رجال الأعمال في مداخلاتهم بالنظام المالي للمملكة، ودور البنوك السعودية في خدمة ملاك رؤوس الأموال والمرونة التي يحظون بها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا