اخبار عربية / السعودية

بلدية الخبر تصدر 6579 رخصة مهنية العام الماضي

عالم نيوز - وكالات أصدرت بلدية محافظة الخبر خلال العام الماضي 1438هـ، 6579 رخصة للمنشآت التجارية، منها 2387 رخصة تصدر للمرة الأولى، فيما بلغ عدد الرخص المهنية التي تم تجديدها للمنشآت القائمة 4192 رخصة.

وأوضح رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان الزايدي، أن إدارة الرخص أصدرت أكثر من 300 رخصة الكترونية منذ انطلاق العمل بإصدار الرخص الالكترونية شهر رمضان من العام الماضي، منوهاً بأنه بات بالإمكان إصدار الرخص حالياً من طريق «بلدي» البوابة الالكترونية المخصصة للإصدار من دون الحاجة إلى حضور المستفيد، إذ يوفر الوقت والجهد على الجميع، ومن شأنه الارتقاء في مستوى الخدمات البلدية المقدمة.

وأبان الزايدي أن الرخص تنوعت بين أنشطة تجارية، تصدرت في المراكز الأولى لإصدار الرخص التجارية للمرة الأولى، إضافة إلى تراخيص خدمات سيارات، وورش متعددة الأنشطة وأسواق غذائية ومؤسسات متنوعة.

وتعددت أنواع الرخص الصادرة لتشمل جميع المجالات، لافتاً إلى سعي بلدية الخبر إلى تحقيق مبدأ سرعة الإنجاز والدقة في إصدار التراخيص وتحقيق رضا المستفيدين وتوجيه جهود الموظفين القائمين على إصدار التراخيص وصولًا إلى تقديم خدمة أمثل للمستفيدين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا