اخبار عربية / السعودية

انطلاق برنامج «معايير التميز لمشرفي ومشرفات القيادة المدرسية» غدا

عالم نيوز - وكالات يدشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح غد (الأحد) برنامج معايير التميز لمشرف ومشرفة القيادة المدرسية الذي تستضيفه إدارة تعليم جدة خلال الفترة من 16 - 19 من شهر (صفر) الجاري، بحضور مدير عام الإشراف التربوي «بنات» بوزارة التعليم نهاية الخنين، ومشاركة 46 إدارة تعليمية بنين وبنات، وذلك بفندق هيلتون جدة.

ورحب الثقفي بالمشاركين والمشاركات في البرنامج موضحا أنه سيتناول معايير التميز في مؤسسات التعليم العام وقيادة التغيير بالإضافة إلى تنفيذ العديد من ورش العمل حول أولويات التغيير لتحقيق التميز وغيرها من المحاور، متمنيا للمشاركين والمشاركات كل التوفيق.

وعلى صعيد متصل يرعى الثقفي غداً احتفالية إدارة الموهوبين، بمناسبة مرور عشرين عاما على إنشائها، إلى جانب تدشين شعارها الجديد، وذلك في الحفل الخاص الذي سيُقام على مسرح الإدارة العامة للتعليم.

مدير إدارة الموهوبين الدكتور خالد الرابغي أوضح أنه سيُستعرض خلال فقرات الحفل، مسيرة وعطاء الموهوبين خلال العشرين عاما الماضية، إلى جانب إطلاق الشعار الجديد لإدارة الموهوبين وكذلك تكريم بعض الجهات الداعمة والمدارس والطلاب الموهوبين بجدة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا