الارشيف / اخبار عربية / السعودية

أحمد بن فهد لـ«المعلومات الوطني»: يسروا على المستفيدين

عالم نيوز - وكالات شدد نائب أمير الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على مركز المعلومات الوطني، ببذل مزيدٍ من الجهود لتطوير الخدمات الإلكترونية التي يقدمها المركز، والحرص على أن يحصل المستفيد على الخدمات إلكترونياً بأيسر الخطوات.

جاء ذلك، خلال استقباله أمس (الأحد) مدير فرع المركز بالمنطقة أحمد الأسمري، ومنسوبي الفرع، واطلاعه على تقرير عن أعمال فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة، وجهوده في سبيل تطوير الخدمات الإلكترونية للجهات المرتبطة بالمركز.

واطلع الأمير أحمد بن فهد على جهود المركز في تقديم الخدمات لأكثر من 300 موقع في المنطقة، بين منافذ برية وبحرية وجوية ومراكز أمنية وخدمية، كما يعمل المركز على تقديم الخدمات الإلكترونية للجهات المرتبطة، وخدمات الدعم الفني. من جهة أخرى، طالب نائب أمير الشرقية، الجمعية السعودية للجودة، بضرورة نشر مفهوم الجودة، والعمل على إبراز الممارسات المميزة فيها، والعمل على توعية الأفراد بمفاهيم الجودة، لتمكينهم من صناعة الفرق إلى الأفضل، مؤكدا أهمية العمل على تقديم العديد من البرامج التدريبية لنشر ثقافة الجودة. جاء ذلك خلال استقباله أمس، رئيس مجلس إدارة الفرع بالمنطقة عبدالعزيز المحبوب، وأعضاء مجلس الإدارة، إذ اطلع على تعريفٍ عن الجمعية، وأبرز منجزاتها التي تمثلت في إقامة أكثر من 200 منشط على مدى ثلاثة أعوام، ويعد هذا الرقم مميزا على مستوى الجمعيات المهنية، وما تبذله الجمعية من جهود في سبيل نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي، والشراكات التي تعمل عليها الجمعية على المستويين المحلي والدولي، والشراكات التي عقدتها الجمعية مع عددٍ من الجمعيات المتخصصة منها: الجمعية الأمريكية للجودة، المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا