الارشيف / اخبار عربية / السعودية

طوروا أساليبكم وارتقوا بأدائكم

عالم نيوز - وكالات هاتف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند الفرق الميدانية عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، مطالبا إياهم بتطوير أساليبهم والارتقاء بأدائهم، مشيرا إلى نقلات نوعية تشهدها الرئاسة العامة في كل المجالات الميدانية والتوعوية والتوجيهية، وكذلك في مستوى التأهيل والارتقاء بالعاملين لأداء أعمالهم ومسؤولياتهم.

وأكد عقب تدشينه أمس (الأحد) خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لفرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم أن هذه النقلات تأتي لتحقيق الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رسالتها وأهدافها بدعم كبير ومتابعة وتوجيه من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف: «هذا المشروع المهم والحيوي يأتي استكمالاً للعمل في مناطق المملكة كافة»، مبدياً تطلعه لأن يكون العمل من خلال هذه الخطة وفق منهجية وإستراتيجية مميزة.

وخلال التدشين استمع السند ومسؤولو الرئاسة إلى شرح مفصل عن الخطة من مدير فرع الرئاسة العامة بالقصيم الشيخ صالح العميرة، الذي أوضح أن هذه الخطة تهدف إلى تطوير وتعزيز العمل الميداني للاستفادة وبشكل أكبر من حضور فرق الهيئة في الميدان، واستخدام وسائل التقنية الحديثة في خدمة العمل الميداني كأجهزة الاتصال اللاسلكية وأنظمة تتبع المركبات وغيرهما.

وأضاف العميرة أن الخطة ركزت على وجود فرق الهيئة في الفترتين الصباحية والمسائية بحسب المواقع المحددة لها، ووفق ما تضمنه تنظيم الهيئة من مهمات، مع التواصل اللحظي مع المشرفين الميدانيين الذين تم تكليفهم في كل منطقة لمتابعة سير العمل والإحاطة بمجرياته.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا