الارشيف / اخبار عربية / السعودية

بالصور.. مراكز إعلامية مجهزة تقنيًا لنقل أحداث الحج لأصقاع العالم

عالم نيوز - وكالات © Sabq News قدمت بواسطة

تصوير : عبدالرحمن الفيفي

تشهد أروقة وزارة الثقافة والإعلام، غربي مشعر منى تجمعًا إعلاميًا ضخمًا حيث يتحلق مئات المراسلين والكتّاب حول طاولة واحدة، لينقلوا للعالم أحداث حج هذا العام والذي يشهد نجاحات تنظيمية متوالية منذ وصول أول حاج لأرض المملكة وحتى هذه اللحظة.

هذا المركز الإعلامي المجهز بأحدث التقنيات الحديثة والذي وفرته وزارة الثقافة والإعلام يضم في جنباته طواقم الوكالات العالمية كرويترز والفرنسية وأسوشيتد برس ومراسلين متنوعين من 64 دولة يمثلون العديد من الوسائل الإعلامية المختلفة والذين عبروا آلاف الكيلو مترات من جميع القارات لتغطية موسم الحج ونقل القصص والمؤتمرات والتغطيات المختلفة.

المشرف على المركز الإعلامي خالد مطاعن قال إن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد أشرف شخصيًا على تسهيل مهمة كل الفرق الإعلامية العالمية التي حضرت للمملكة، ووجّه بإنشاء ثلاثة مراكز إعلامية، وتقديم جميع الإمكانات لمختلف الإعلاميين لمساعدتهم على التغطية المناسبة.

وقال مطاعن إن هذه المراكز الإعلامية توفر كل الوسائل التقنية التي تساعد المراسلين بمختلف وسائلهم المقروءة والمسموعة والمرئية، مع توفير وسائل تنقل لهم لإيصالهم للمكان الذي يحتاجون إلى زيارته وتغطيته إعلاميًا في مختلف المشاعر المقدسة.

]]>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى