اخبار عربية / السعودية

أهالي بريدة وتبوك بمهرجان "البطل للعيد" هيئة الترفيه تعايد

عالم نيوز - وكالات © Sabq News قدمت بواسطة

تقيم الهيئة العامة للترفيه في مدينتي "بريدة وتبوك" فعالية مهرجان "البطل للعيد" ضمن 26 فعالية مجانية في 13 مدينة حول المملكة للترفيه على الأهالي في عيد الأضحى المبارك ابتداءً من اليوم ثاني أيام العيد ولمدة 3 أيام .

وأكدت الهيئة أن أفراد الأسرة سيكونون على موعد مع حدث مليء بالشغف والإثارة حيث تقتصر المنافسة فيه بين أفراد الأسرة الواحدة من آباء وإخوة وسيتوج البطل الفائز بينهم في ألعاب الرماية ومصارعة السومو. وستُقام أنشطة تنافسية بين العائلة حيث سيتنافس الأب وابنه مع مجموعات أخرى في أنشطة ومسابقات مثل الرماية والكرة العملاقة ( Giant Ball) ولعبة المرمى حيث ستُقام هذه الأنشطة على مسرح ينفذ عليه 20 عرضًا من الألعاب الاستعراضية والمسابقات وعروض "ستاند اب" كوميدي وستُقام أيضًا القرية المرورية وهي عبارة عن قرية تُقام على مساحة 300 متر مربع مصممة ومصنعة خصيصًا للأطفال من عمر سنتين حتى 8 سنوات يخوضون فيها تجربة قيادة السيارات الصغيرة في جو من المرح والمتعة مع عائلاتهم.

وكانت الهيئة قد حددت حديقة الملك خالد في بريدة ومنتزه الأمير فهد بن سلطان مكانًا لإقامة الفعالية. ويُشار إلى أن الفعالية ستكون مجانية وستفتح أبوابها للزوار من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

ودعت الهيئة الجميع للحضور والاستمتاع بهذه الفعالية خلال أيام العيد، حيث حرصت أن تكون الفعالية جاذبة وشاملة للعائلات وجميع الفئات والأذواق، لتُساهم في إثراء العيد والاحتفال بأيامه. ودعت الجميع لزيارة الموقع الإلكتروني www.roznamah.sa أو حساب الروزنامة على مواقع التواصل الاجتماعي Roznamah_sa@ أو تحميل تطبيق "روزنامة الترفيه" من متجر آب ستور للحصول على معلومات أكثر عن هذه الفعالية والأنشطة الترفيهية الأخرى التي ستُقام خلال أيام العيد.

]]>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا