اخبار عربية / السعودية

"بِر جدة" تقدّم مساعدات طارئة للأسر المحتاجة بمليون ريال

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات © Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

قدّمت جمعية البِر بجدة، مساعدات طارئة للأسر المحتاجة، عبر برنامج "تفريج كربة"، بقيمة مليون و182 ألفاً و405 ريالات، وذلك على مدى الشهرين الماضيين.

وقال المشرف العام على إدارة الجمعية سعيد بن محمد آل مشرف: برنامج "تفريج كربة" يستهدف تقديم المساعدات الطارئة للأسر التي لديها إيجارات متأخرة؛ فضلاً عن سداد الفواتير الأساسية للأسر المحتاجة إلى جانب المساعدات العلاجية.

وأضاف: البرنامج يستهدف الأسر الأشد حاجة وفق تقارير الباحثين الاجتماعيين التابعين للجمعية.

وأردف "آل مشرف": الجمعية تتولى تحديد درجة استحقاق المحتاجين للمساعدة عبر إجراء الدراسات المكتبية والميدانية، وهي تسعى منذ تأسيسها للقيام بأدوار تنموية في مجتمع جدة الذي تعمل به ومن أجله.

وتابع: يتم ذلك عبر تقديم عديد من الخدمات والمساعدات العينية والنقدية والخدمات الاجتماعية والخدمات التعليمية والثقافية والصحية والإنسانية للفئات المختلفة بما يضمن للجمعية مواصلة ريادتها في العمل الخيري والتطوعي بجودة عالية ومستوى عالمي، وتحقيق الدور الريادي المنوط بها وتعزيز الشراكة مع القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية المختلفة.

وقدّم "آل مشرف"؛ شكره لجميع الداعمين والمساهمين من أهل الخير لدعم مشاريع الجمعية التي تسعى لتغطية احتياجات الأسر المحتاجة والفقيرة، وتلبي احتياجات الأيتام والأرامل وتكفيهم السؤال، مشيداً بمساهمة المحسنين، وأهل الخير مع الجمعية في مسيرة عطائهم المبارك.

]]>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا