اخبار عربية / السعودية

أمير تبوك: مشروع البحر الأحمر سينعكس إيجاباً على البنية التحتية للمنطقة

عالم نيوز - وكالات واس (تبوك)

رفع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الشكر الله سبحانه وتعالى ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولنائبه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما تم إعلانه أمس (الإثنين) من نائب خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس صندوق الاستثمارات العامة لمشروع البحر الأحمر السياحي العالمي الذي يقام على الجزر والمواقع والشواطئ في محافظتي الوجه وأملج بمنطقة تبوك.

وقال الأمير فهد بن سلطان في تصريحٍ له :" إن هذا المشروع إن شاء الله وما سبقه من مشروعات أعلنت في مناطق مختلفة من المملكة الغرض منها تنمية الإنسان، وأن مشروع البحر الاحمر السياحي العالمي سيكون له ردود فعل كبيرة ايجابية على المنطقة كبنية تحتية، وعلى من يقطن هذه المناطق سواء إيجاد فرص عمل بمختلف مستوياتها وتنميتها بصورة شاملة ".

وأضاف :" أن من يطلع على تفاصيل المشروع يعلم مدى اهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين واهتمامها بتنمية الإنسان، وهذا المشروع في الحقيقة يجب أن يتبصر فيه الناس ويعرفوا ماهي نتائجه ان شاء الله بالمستقبل، وكلنا يعلم بأن هذا المشروع رسالة مهمة نوجهها للعالم بأن هذه البلاد تستطيع أن تستقطب أكبر شركات بالعالم للاستثمار وهذا دليل على متانة الاقتصاد السعودي ودليل على متانة استقرار البلاد ولله الحمد".

وأردف أمير تبوك قائلا :" نحن ولله الحمد ماضون تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين ونائبه في بناء بلادنا واستثمار كل مصادرنا لتنمية بلادنا وتنمية الإنسان بغض النظر عما يحدث حولنا وهذه هي الرسالة الأكيدة ".

وتابع حديثه بالقول :" إن أهالي المنطقة يرفعون الشكر والامتنان لله سبحانه وتعالى أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وهم عازمون على العمل المستمر لإنجاح هذا المشروع بالتعاون مع صندوق الاستثمارات العامة ".

وتطرق الأمير فهد بن سلطان للنجاحات الكبيرة التي حققها الصندوق من خلال برامجه المتعددة، مستشهدا بالمشروعات العملاقة في منطقة الرياض، وما تشهده الآن منطقة تبوك من مشاريعٍ تنموية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا