اخبار عربية / السعودية

اتحاد الكاراتيه يختتم الموسم ببطولتي الكاتا

- وكالات © Alyaum قدمت بواسطة

يختتم الاتحاد السعودي للكاراتيه أنشطته الداخلية يوم السبت المقبل بمدينة جدة، حيث تنطلق اليوم الخميس بطولتا المملكة المفتوحة (كاتا - قتال) للدرجة الاولى والاولمبي وبطولة المملكة الثامنة للكاتا لدرجة الناشئين والشباب، حيث تقام البطولتان على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة وتستمران الى يوم السبت المقبل. ويقيم الاتحاد السعودي للكاراتيه اليوم الخميس اليوم العالمي للكاراتيه على صالة رعاية الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة.

كما يعقد مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه برئاسة الدكتور ابراهيم القناص اجتماعا لأعضاء المجلس بمدينة جدة على هامش هذه الفعاليات، حيث ستتم خلاله مناقشة العديد من المواضيع في جدول الأعمال في مقدمتها مناقشة مشاركة المنتخب السابقة والمستقبلية، وكذلك الاطلاع على تقارير اللجان في الفترة الماضية والاطلاع على التحضيرات للموسم المقبل.

من جانبه، أكد أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه عبدالرحمن المحارب نجاح الموسم الرياضي في اتحاد الكاراتيه وقال: «إن التأخر في الختام جاء بسبب ظروف مشاركة المنتخب في الفترة الماضية وكذلك ظروف تقديم الاختبارات الدراسية وتم اختيار الموعد المناسب لضمان مشاركة جميع الاندية واللاعبين حيث ستشهد البطولتان مشاركة اكثر من 300 لاعب يمثلون اكثر من 40 ناديا وهيئة في البطولتين».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى