الرياضة

عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25

عالم نيوز - وكالات قال مجدى عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن حسام البدري، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي، حقق نتائج غير مسبوقة فى تاريخ القلعة الحمراء.

 

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البدرى توج بالدورى قبل نهايته بـ6 جولات وحقق العديد من الأرقام القياسية، وهو أمر لم يسبقه فيه أى مدرب فى تاريخ القلعة الحمراء".

 

وأردف: "إعارات يناير والإصابات بكل تأكيد أثرت على مسيرة البدرى مع الأهلى".

 

وعن توليه تدريب منتخب مصر، قال: "قدرات البدرى تسمح له قيادة المنتخب الوطني، ولكن ليس هناك أى تشريحات فى الوقت الحالي، خصوصا وأن المنتخب مقبل على كأس العالم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر".

 

وأشار إلى أن المدرب الأجنبى هو الأنسب للأهلى فى الفترة الحالية، خصوصا وأن الجماهير لن تثور عليه حال تدهور النتائج كما يحدث مع المدرب المصري، لافتا إلى أنه لابد وأن يكون المدير الفنى الأجنبى على مستوى عالى.

 

وأضاف مجدى عبد الغني، إن اختيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، لقائمة اللاعبين لكأس العالم 2018 بروسيا طبيعية، مؤكدا أن كوبر يذكرنى بالراحل محمود الجوهري، الذى يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين".

 

وأضاف: "فى مونديال 90 الجوهرى ضم اللاعبين القوام الأساسى للمنتخب والذين خاضوا معه المشوار رغم إصابة البعض منهم مثل علاء ميهوب".

 

وتطرق عبد الغنى لنظام القوائم الموسم الجديد مؤكدا أن الأندية وافقت على إقرار قائمة الـ25 لاعبا بداية من الموسم الجديد، على أن تكون الإعارات بين الأندية مفتوحة ، مشيرا إلى أن عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم الجديد سيظل كما هو 4 لاعبين، مع الدفع بثلاثة فى الملعب وأن يجلس الرابع على دكة البدلاء".

 

وتابع : "كل هذه الأمور سيتم مناقشتها فى اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة واختيار الأفضل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا