الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 16/5/2018 خليفة البدرى أجنبى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار على مستوى فريق الكرة، أبرزها اتخاذ لجنة الكرة قرارا بتعيين مدرب أجنبى خلفا لحسام البدرى.

زيزو: مدرب الأهلى الجديد أجنبى

أعلنت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب أن مدرب الفريق الجديد سيكون أجنبيا وسيتولّى المسئولية بعد الكشف عنه فى غضون الأيام المقبلة.

كانت لجنة الكرة قد وافقت على استقالة حسام البدرى عقب الخسارة القاسية الأخيرة التى تعرض لها الفريق أمس  الثلاثاء، على يد كمبالا سيتى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا إذ واصل الأهلى عروضه السيئة خلال الفترة الماضية فى المباريات الرسمية بعدما خسر من الزمالك بهدفين لهدف فى الدورى، ثم خرج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام الأسيوطى ثم تعادل سلبيا مع الترجى التونسى بالجولة الأولى لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

551939f1d0.jpg

الأهلى يرسل عرضا رسميا لسموحة لشراء عبد الله بكرى فى الصيف

يستعد مسئولو الأهلى لإرسال عرض رسمى لسموحة لشراء عبد الله بكرى مدافع الفريق السكندرى لتدعيم الدفاع الأحمر فى الموسم المقبل.

ويعرض مسئولو الأهلى مبلغ 10 ملايين جنيه للحصول على خدمات المدافع المتألق بقميص سموحة هذا الموسم ،فى الوقت الذى تشترط إدارة الفريق السكندرى مُضاعفة المبلغ للسماح للاعب بالرحيل للقلعة الحمراء.

الأهلى يستفسر من طبيب منتخب المغرب عن تطورات إصابة أزارو

أجرى الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى اتصالا هاتفيا بالمغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق من أجل الاطئمنان على إصابته فى العضلة الخلفية، والتى غاب بسببها عن مواجهات الأهلى الأخيرة.

وأوضح طبيب الأهلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع مساعد رئيس الجهاز الطبى للمنتخب المغربى المتواجد فى مدينة الجديدة التى ينتمى لها أزارو؛ للوقوف على حالة اللاعب، خاصة أن رئيس الجهاز الطبى للمنتخب المغربى يتواجد فى مدينة الدار البيضاء.

حقن البلازما تعيد أجايى للأهلى بعد إصابته بالخلفية

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على حقن النيجيرى جونيور أجايى بالبلازما قبل سفره إلى بلاده للحصول على إجازته الصيفية.

وأضاف أن حقنة البلازما ستساعد اللاعب فى التخلص من الإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمت الفريق من جهوده خلال الفترة الأخيرة.

266f2b08ec.jpg

سيد معوض يتلقى خبر إصابة والده بـ"جلطة" فى أوغندا

أجرى سيد معوض مدرب الأهلى المتواجد حالياً فى أوغندا اتصالًا هاتفيًا بأسرته للاطمئنان على والده بعد خروجه من المستشفى.

وكان معوض قد تلقى نبأ تعرض والده لـ"جلطة" لكنه رفض إبلاغ الجهاز الفنى واللاعبين قبل مباراة كمبالا حتى لا يؤثر ذلك على تركيزهم فى اللقاء الذى انتهى بخسارة الأهلى بثنائية نظيفة.

ألتراس أهلاوى يحرق "البانر" بعد إعلان حل الرابطة

أعلنت رابطة ألتراس أهلاوى المنتمية للنادى الأهلى بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن حل الرابطة وإحراق البانر الخاص بالمجموعة.

نشرت رابطة ألتراس أهلاوى بيانا على صفحتها جاء به: "تأسس جروب أولتراس أهلاوى لمساندة النادى الأهلى داخل و خارج مصر مع جمهور الأهلى، لن نتخلف عن حضور أى مباراة للوقوف بجانب الفريق فى جميع الألعاب، الرابطة جزء صغير من جمهور النادى الأهلى ووجودنا أو عدمه لن يحرم الأهلى من جماهيره، المباريات أمام أى مشجع الغرض منها المشاهدة والاستمتاع فقط لا غير، الرابطة منذ تأسيسها داعمة و مساندة للدولة ولن تكون غير ذلك، ولذلك قررنا من أجل الحفاظ على مستقبل الجميع حتى لا يستغلنا أحد استغلالا سيئا حل جروب أولتراس أهلاوى نهائيا".

حسام غالى "منسقا لقطاع الكرة" فى جهاز المدرب الأجنبى بالأهلى

استقرت لجنة الكرة بالأهلى على تعيين حسام غالى منسقا لقطاع كرة القدم فى جهاز المدرب الأجنبى فى الموسم المقبل، وذلك عقب اعتزاله كرة القدم بشكل رسمى.

ويرغب مسئولو الأهلى فى إكساب حسام غالى مزيدا من الخبرات فى العمل الإدارى على أن يتولّى فى المستقبل منصب مدير الكرة فى الفريق الأحمر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا