الرياضة

شوتجارت يُفسد تتويج بايرن ميونيخ بدرع «بوندزليجا» ويسحقه برباعية (صور)

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سحق فريق شتوتجارت، نادي بايرن ميونيخ، على ملعب أليانز أرينا، بأربعة أهداف، مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار الجولة 34، من بطولة الدورى الألماني.

سجل شتوتجارت الهدف الأول، مبكرًا في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب دانييل جينزيك، ولكن في الدقيقة 21، تمكن بايرن ميونيخ، من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب كورينتين توليسو، وبعد ذلك اشتعلت المباراة، وفي الدقيقة 42 أحرز اللاعب أناستاسيوس دونيس الهدف الثاني، لنادي اشتوتجارت، وبعدها ينتهى شوط المباراة الأول.

وبحلول الدقيقة 52، أحرز اللاعب تشادراك أكولو، الهدف الثالث لفريقه، وبعدها بدقيقتين، أحرز دانييل جينزيك، الهدف الرابع.

وارتفع رصيد شتوتجارت إلى النقطة 51، بفارق نقطتين عن فريق نادى اينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الثامن، بينما توقف رصيد بايرن ميونيخ، عند النقطة 84، محتلًا المركز الأول.

وبعد انتهاء المباراة، تسلم نجوم فريق بايرن ميونخ درع لقب الدورى الألماني «بوندزليجا» الذي توج به قبل عدة أسابيع للمرة السادسة على التوالى والـ 28 في تاريخه، بحضور جميع نجوم الفريق البافارى والمدرب يوب هاينكس.

وحمل مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ درع الدورى الألمانى، قبل أن يتوجه إلى ويسلمه لتوماس مولر الذي قام بدوره برفع لقب البطولة، وسط سعادة كبيرة من اللاعبين والجماهير في مدرجات «أليانز أرينا».

وأنهى بايرن ميونخ الموسم الحالى من الدورى الألمانى برصيد 84 نقطة متفوقا بفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه فريق شالكه صاحب المركز الثانى، على الرغم من تلقى البافارى هزيمة ثقيلة أمام شتوتجارت بنتيجة 4 – 1.

وينتظر بايرن ميونخ مباراة نهائى كأس ألمانيا والمقرر لها يوم السبت 19 مايو الجارى أمام نظيره إينتراخت فرانكفورت، وذلك على الملعب «الأولمبى» في برلين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا