الرياضة

آل الشيخ: ولي العهد «لم يبخل علينا».. ومهتم بالألعاب كافة

عالم نيوز - وكالات مسعد العضياني (الرياض)

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لم يقصر في تقديم الدعم المادي للرياضة السعودية، وأنه كلما طلب منه دعما تم توفيره لهم، وبزيادة، لما فيه مصلحة الشباب السعودي. وأوضح آل الشيخ أن «ولي العهد دوماً ما يطلب مني التركيز في كافة الرياضات الأخرى وعدم التركيز فقط في كرة القدم». كما أشار إلى أن ولي العهد مهتم بكافة الاتحادات الرياضية، وأمنيته زيادة عدد الاتحادات، ونشر الرياضة في المملكة العربية السعودية، متمنياً أن «يلحقوا جزءا بسيطا من رضاه، فالذي قدمه لنا مهما عملنا ما نقدر نوفيه حقه، ويارب نبيض وجهنا قدامه».

وأوضح آل الشيخ أن دعم كل الأندية الرياضية مقدم من الحكومة الرشيدة، وهذا شيء واضح، كما أنه لم يقم بدفع أي شيء من حر ماله، إلا عندما كان عضواً فخرياً لنادي التعاون، كما أن كل الدعم المقدم في مصلحة الأندية.

وأضاف موجهاً رسالة للجمهور الرياضي، أن «رضاهم صعب وأتمنى أن يكون تركيزنا خلال هذه الفترة على المنتخب السعودي، لأجل الوقوف خلفه جميعا، لكي يتم تحقيق النتائج الإيجابية». وعن منافسات الموسم الرياضي القادم قال: «سيكون الدوري على مستوى تطلعاتنا في كل الأصعدة، فسامحوني وأنا دائماً أقصر واللي ما يخطئ لا يعمل، لكن ثقوا بشيء واحد أنني والله أنظر للجميع نظرة سواسية وأمنيتي رفعة الكرة السعودية».

كما نفى رئيس الهيئة أن يكون «ضد نادي النصر أو من هذا القبيل»، كما تردد عبر موقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً خلال الهاشتاق الذي أطلق في تويتر وحمل وسماً «#تركي_ال_الشيخ_يقف_ضد_النصر».

وأضاف: «هذا الكلام لا يمت للواقع بصلة، لأنه ليس من مصلحتي أن أخسر جمهورا كبيرا مثل جمهور النصر، أو أؤثر على مسيرة فريق كبير مثل «العالمي»، لذلك ليس من مصلحتي أن أزعل النصراويين أو أقف ضدهم».

وزاد: أكثر الفرق التي دعمتها في الفترة الأخيرة هو النصر، سواء بالقضايا، أو عبر الصفقات مثل ظهير القادسية العبيد واللاعبين الأجانب، كما أن الرئيس السابق، النائب الحالي سلمان المالك، لم يقف معه غيري أنا والأمير خالد بن فهد عندما جدد للاعبين، والباقي من حساب الهيئة.

وأوضح رئيس هيئة الرياضة نقطة مهمة وهي أنه لم يكن يقصد إهانة سلمان المالك، كونه هو من قام بتكليفه رئيساً لنادي النصر، «لكن يبدو أن التعبير في ظهوره التلفزيوني الأخير خانه». وأشار إلى أن المحترف التونسي للنادي الأهلي بن عمر، بعد التحقيق في الموضوع، اكتشف أن أول من فاوضه الأهلي قبل النصر، «لذلك تحدثت مع سلمان المالك وطلبت منه أن ينسحب من الصفقة».

وطمأن تركي آل الشيخ كافة الجماهير النصراوية حول الرئيس الحالي سعود آل سويلم الذي قال عنه: رئيس العالمي «شغال صح» وهو الآن بصدد التفاوض مع لاعبين من العيار الثقيل، وشهر 6 سيتضح كل شيء، كما أن آل سويلم لديه رعايات ولديه القدرة المالية لدعم العالمي، إضافة إلى أنه رئيس «يفهم كورة»، ونوعية اللاعبين الذين يتفاوض معهم الآن تبين أن موسم النصر القادم كبير جداً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا