الرياضة

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1 / 5 / 2018

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم ،الثلاثاء، الموافق 1 / 5 / 2018 العديد من الأحداث والأخبار الهامة التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

فاز فريق سموحة على وادى دجلة 3 / 1  بضربات الترجيح فى دور الـ8 لكأس مصر بعد انتهاء المباراة والوقت الإضافى بالتعادل السلبى فى اللقاء المقام باستاد السلام .

ويواجه سموحة  فريق الأسيوطى بعد فوزه على الأهلى لملاقاته فى دور الـ4 لكأس مصر..

بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: رجب بكار - عبدالله بكري - ياسر إبراهيم - محمود معاذ.

خط الوسط: إسلام صالح -أحمد مانجا - أحمد حمص -حسام حسن.

خط الهجوم: أوميد أوكرى - محمد حمدى زكى.

وجاء تشكيل دجلة كالتالى محمود رضا فى حراسة المرمى، محمد أنور، سيد سالم، أحمد سالم صافى، هادى رياض، بيبو، محمد حسن، أحمد سعيد، أحمد عيد عبدالملك، إبراهيما نداى، ريتشارد بورو.

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية بين الفريقين وكان دجلة الأكثر خطورة على مرمى سموحة بعد أن أتيح للاعبين انفرادين لكن ينجح المهدى سليمان فى إنقاذ واحدة و يشتت رجب بكار كرة من على خط مرماه.

الإنتاج الحربى عن مشاركة خالد قمر أمام الزمالك: سيتم إنهاء الأزمة وديا

قال خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى إن هناك جلسة سوف تجمع مسئولى ناديه بنظرائهم فى الزمالك لإنهاء أزمة خالد قمر .

كان الزمالك قد أعلن عدم أحقية الإنتاج الحربى فى إشراك لاعبه خالد قمر فى مباراة الفريقين بدور الثمانية ببطولة كأس مصر تنفيذا لشروط العقد الموقع بين الطرفين بإعارة قمر للعجلات الحربية.

وقال مهدى لـ "اليوم السابع": تلقينا اتصالات من مسئولى الزمالك ونحاول إنهاء الأزمة بشكل ودى خلال جلسة تجمع جميع الأطراف اليوم".

 

ويلتقى الزمالك بنظيره الإنتاج الحربى فى السادسة والنصف مساء غد الأربعاء على ستاد بتروسبورت.

 

ونجح خالد قمر فى تسجيل 9 أهداف منذ قدومه معارا من الزمالك للإنتاج الحربى فى الميركاتو الشتوى الماضى.

المنتخب يُعدل موعد السفر إلى إيطاليا لمواجهة كولومبيا وديا

ستقر الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى بقيادة إيهاب لهيطة، على تعديل موعد سفر الفراعنة إلى إيطاليا، لخوض ودية كولومبيا يوم 1 يونيو المُقبل. 

وناقش لهيطة الأمر مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، واتفقا على السفر إلى إيطاليا يوم 26 مايو الجارى بدلًا من 27 لنفس الشهر.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه الكويت وديا يوم 25 مايو الجاري في الكويت، ضمن استعداداته لكأس العالم 2018 في روسيا.

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أن القضية المرفوعة في مجلس الدولة لإلغاء قرار الوصاية من وزير الشباب والرياضة تم حجزها للحكم.

وتابع رئيس الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك أنه رجل قانون لا يمكن أن يخالف اللوائح وأن توقيعه على الأوراق بكلمة "تطبق اللائحة" يؤكد أن القرارات التى يتخذها المجلس طبقا للوائح التى اعتمدتها الدولة.

تواجد اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى الحالى لفريق إيركوليس، فى القاهرة لمتابعة فريق وادى دجلة، قبل اتخاذ قراره النهائى سواء بالموافقة أو رفض تولى القيادة الفنية للفريق الدجلاوى خلفاً لطارق العشرى المدير الفنى المستقبل.

وحرص تاكيس جونيس على متابعة التدريبات الجماعية لفريق وادى دجلة أمس، لمشاهدة اللاعبين والحكم على مستواهم، ومن المنتظر أن يشاهد مباراة دجلة وسموحة فى دور ربع النهائى من منافسات كأس مصر، والمقرر لها مساء اليوم.

تدرس لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين تعديل موعد المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، المحدد لها يوم 19 مايو الجارى، خاصة بعد خروج النادى الأهلى من البطولة.

وودع النادى الأهلى البطولة من دور الـ8 على يد الأسيوطى، الذى تغلب على الأحمر بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما مساء أمس الاثنين على استاد السلام.

وتناقش لجنة المسابقات إقامة بطولة كأس مصر يوم 14 مايو الجارى، بعد خروج الأهلى خاصة أن الموعد القديم تم وضعه تحسبا لوصول الأهلى للمباراة النهائية فى الوقت الذى يرتبط فيه الفريق الأحمر بمباراة رسمية مع كمبالا سيتى الأوغندى فى الجولة الثانية بدورى أبطال أفريقيا فى أوغندا يوم 16 مايو الجارى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا