الرياضة

أشرف عامر لـ "اليوم السابع" : خالد قمر "شارى" الانتاج الحربى ونتتظر قرار الزمالك

  • 1/14
  • 2/14
  • 3/14
  • 4/14
  • 5/14
  • 6/14
  • 7/14
  • 8/14
  • 9/14
  • 10/14
  • 11/14
  • 12/14
  • 13/14
  • 14/14

عالم نيوز - وكالات المربع الذهبى طموح الإنتاج الحربى فى الموسم الجديد

 

أرفض نغمة الكعب العالى قبل مواجهة الزمالك فى الكأس  

 

مختار مختار "عادل" فى قراراته الفنية

 

قائمة الـ 25 لاعبا سوف تضرب الأرقام الفلكية للنجوم فى مقتل

 

لن نترك حق الإنتاج الحربى فى لاعب وادى دجلة

 

المفاوضات مع النصر لضم إيزى "متوقفة"

 

طفرة كبيرة حققها الإنتاج الحربى هذا الموسم بأدائه وإمكانياته التى أصبحت ندا قويا لكبار الدورى الممتاز رغم أنه كان ينافس على الهبوط الموسم الماضى إلا أن نجح فى أن يكون الحصان الأسود هذا الموسم محتلا المركز السابع بالدورى فضلا عن دوره المؤثر فى تصدير النجوم للساحة الكروية وأبرزهم عمر السعيد وخالد قمر وعامر عامر .

"اليوم السابع" التقى اللواء أشرف عامر رئيس الإنتاج الحربى ليكشف كواليس طفرة الإنتاج هذا الموسم وطموحات ناديه فى الموسم المقبل ودار الحوار كالتالى..

*ما سر الطفرة التى حققها الإنتاج الحربى هذا الموسم ؟

النجاح منظومة متكاملة ولدينا إدارة مستقرة وجهاز فنى عادل مجتهد ولاعبون متميزون فكانت النتيجة أداء ونتائج مبهرة ، وقبل بداية الموسم وضعنا تصورا وصادفنا توفيق من عند الله بمعسكر ناجح وصفقات "جعانة كورة" وجهاز فنى مستمر من الموسم الماضى يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق .

*ما طموحات الإنتاج فى الموسم الجديد ؟

نسعى للمربع الذهبى رغم صعوبة المهمة وسط أندية تتعاقد بالملايين ويكفى أنهم يتعاقدون مع لاعب واحد يساوى إجمالى فرقتين لدينا ، لذا سنسعى لتخطيط من نوع خاص لتجنب الأرقام الفلكية فى التعاقدات وفى نفس الوقت التعاقد مع نجوم مميزين.

*لماذا حرصت على إنهاء ملف التجديد لمختار مختار مبكرا ؟

مختار يسير بنجاح مع الإنتاج وكان لزاماً علينا أن نوفر له الاستقرار فهو عادل فى اختياراته وحتى اللاعب الذى لا يشارك معه يعرف لماذا لايشارك ويقتنع بقراره ويعطى الفرص للجميع لذا رأينا أن استمراره موسمين هو أفضل قرار وتلاقت رغبته معنا فوقعنا العقود .

*هل تم حسم قائمة الراحلين عن الإنتاج والصفقات الجديدة؟

العملية الجراحية التى أجراها مختار مختار فى قدمه أجلت الاجتماع معه لوضع تصورات الموسم الجديد ولكننا بعد مباراة بتروجت سوف نحسم تلك الملفات .

*ما فرص تخطى الإنتاج الحربى لعقبة الزمالك فى كأس مصر ؟

نسعى ونجتهد والتوفيق من عند الله وبالطبع نتمنى أن نحصل على البطولة .

*هل تراهن على النتائج المتراجعة للزمالك ؟

سيظل الزمالك كبيرًا مهما مر بظروف صعبة ولكل مباراة ظروفها .

* هل الإنتاج الحربى "كعبه عالى" على الزمالك ؟

رغم أن الكرة لا تعترف بالكعب العالى إلا أننا كناد وكجهاز فنى لدينا أفضلية على الزمالك فى المواسم الأخيرة تعطينا تفوقا نفسيا فى موقعة كأس مصر .

*كيف ترى تطبيق قائمة الـ 25 لاعبا ؟

قرار متأخر فلقد كنت أكثر المطالبين بعودة قائمة الـ 25 لاعبا لأنها سوف تقلل الارتفاع الجنونى فى أسعار اللاعبين وتمنحهم فرص المشاركة وليس الجلوس على الدكة .

*هل توافق على تطبيق دورى الرديف ؟

لدينا دورى واحد وأزمة فى الملاعب فما بالنا لو طبقنا دورى جديد ، لابد أن يحظى كل اقتراح جديد بمنطق وتصورات ودراسة وليس اقتراحات فقط .

*كيف سيتعامل الإنتاج مع أزمة محمد حسن لاعب دجلة ؟

ننتظر توقيعه لأى نادى حتى نتقدم للجبلاية بحافظة مستندات تثبت أحقيتنا فى نسبة 15% من بيعه لأى ناد آخر كحق رعاية ولن نترك حقنا .

*وماذا عن تحويل إعارة إيزى لبيع نهائى ؟

الصفقة متوقفة فى الوقت الحالى وليس هناك توافق فى المفاوضات بيننا وبين نادى النصر ونسعى لتقريب وجهات النظر فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى الإبقاء على اللاعب .

*وماذا عن خالد قمر ؟

القرار فى يد الزمالك لو أراد إعادة اللاعب فهو من حقه قانونيا ويرتبط معه بعقد سارى أما فى حال تراجع الزمالك عن إعادته فرغبة خالد قمر البقاء مع الإنتاج بعد تألقه اللافت للنظر 

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

8
8

 

9
9

 

10
10

 

11
11

 

12
12

 

13
13

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا