الرياضة

كلوب: محمد صلاح أصبح يتحلى بالكثير من الثقة..نحن محظوظون لأنه يلعب معنا

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، أهمية لاعبه المصري محمد صلاح ودوره في حلم التأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي غدًا الأربعاء مع روما على ملعب (الأولمبيكو) في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على روما في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب أنفيلد بنتيجة (5-2).
وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة عن صلاح: «لقد نضح وأصبح يتحلى بالكثير من الثقة، نحن محظوظون لأنه يلعب معنا».

وأضاف: «لا أشرح له كيفية تسجيل الأهداف هو يعلم كل شيء، لا يمكن أن تتبع تلك الطريقة حتى مع الشباب، هو لديه زملاء رائعين يساعدوه ويساعدهم».

متابعا: «كل لاعب لديه وظائف مختلفة، كل مهاجم عليه أن يقوم بأدوار دفاعية وصلاح يفعل بذلك، نعم فيرمينو يدافع أكثر ولكنهم يتناوبون على ذلك، صلاح ليس خاليا من الواجبات الدفاعية، ولكن هناك لاعبين أكثر ممارسة في ذلك الجانب».

وأشار المدير الفني إلى أنه يعي خطورة اللعب على ملعب الأوليمبيكو الذي لم ينجح أي فريق أوروبي في التسجيل عليه هذا الموسم بدوري الأبطال، مؤكدًا أن العودة التي حققها روما أمام برشلونة بمثابة درس إضافي.

وأعرب كلوب عن حزنه من المشاجرات التي وقعت بعد مباراة الذهاب أمام روما، وأسفرت عن إصابة مشجع أيرلندي على يد مشجعين إيطاليين بشكل خطير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا