الرياضة

خيمي لـ«عكاظ» : «الإهمال» لن يكون في الوحدة

عالم نيوز - وكالات عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي، أن المسافة بينه وبين مسؤولي ألعاب النادي الأخرى ستكون سواسية ولن يتم التفرقة بين هذه وتلك، وأنهم لن يهملوا أي لعبة بتاتاً على حساب أخرى.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به «عكاظ» قائلاً: سيكون شعارنا الاهتمام بكافة ألعاب النادي المختلفة بما فيها اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم، لأننا نريد أن يكون كل شيء في «النادي المكي» على المستوى المأمول الذي يجلب النتائج المرجوة.

وأضاف خيمي: منذ تكليفي بدأت مع زملائي في أعضاء مجلس الإدارة لتحضير للمرحلة الجديدة التي تهدف إلى تلبية احتياجات ألعاب النادي منذ وقت مبكر قبل انطلاقة الموسم الرياضي القادم، لكي نضع الحلول المناسبة لها.

وفي ما يتعلق بأعضاء مجلس إدارته قال: جميعهم وجوه مألوفة لدى غالبية عشاق الوحدة، فمنهم من يحمل الخبرة، وآخرون الفكر التجاري والكروي، كما أنهم يحظون باحترام الجميع، ويمتلكون قدرات قيادية تؤهلهم للنجاح في مهماتهم داخل أروقة النادي خلال الفترة القادمة. وأشار خيمي إلى أن لغة العمل الجماعية سوف تكون العنوان الرئيسي للمرحلة العملية القادمة.وحول موضوع استقطاب اللاعبين قال: في الوقت الحاضر نمر بمرحلة جلب نجوم كبار سيمثلون «الفرسان» ربما تنتهي هذه المرحلة أواخر شهر رمضان المبارك، لكي تنطلق تمارين الفريق الأول عقب عيد الفطر المبارك، ونحن أنهينا جميع تعاقداتنا لأننا حريصون على أن تكون فترة الإعداد للموسم القادم كافية، وسيكون هناك معسكر داخلي ثم خارجي يقرره المدير الفني الجديد، بعد أن نصل إلى شكل فريقنا الذي سيكون مختلفاً كلياً عن الموسم الماضي، وسندمج ما بين لاعبي الخبرة والشباب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا