الرياضة

«صقورنا قدها» تحلق في سماء موسكو

عالم نيوز - وكالات مصباح معتوق (جدة)

بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت، دشنت الخطوط السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم أمس (الإثنين) بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، الطائرة الخاصة التي ستقل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018، وقد تم تزيينها براية التوحيد، وصور رمزية لنجوم المنتخب السعودي في المونديال، وصقر محلّق في الفضاء، مع عبارة تشجيعية «صقورنا قدها».

وأقيم بهذه المناسبة حفل بجوار الطائرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، بدأ بالسلام الملكي السعودي، ثم ألقى مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر كلمة رحب في مستهلها بالحضور، منوها بإنجاز المنتخب السعودي المتمثل في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وقال الجاسر إن طائرة المنتخب السعودي تم تجهيزها بما يتناسب وأهمية هذا الحدث العالمي الكبير، لتجوب أرجاء العالم رافعة على جنباتها وبفخر راية التوحيد، وشعار الوطن، وصور رمزية لصقورنا. وأضاف: هذه الطائرة التي تم تخصيصها لمنتخبنا الوطني في رحلته المونديالية من طراز بوينغ «B777-300» وهي واحدة من أحدث طائرات أسطول السعودية الذي يشهد حاليا تنفيذ أكبر برنامج في تاريخ المؤسسة لتحديثه وتنميته، ضمن برنامج التحول الطموح الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية ومجموعة شركاتها.

وأكد الجاسر أن الرابط بين «الأخضر» والناقل الوطني، وبين الرياضة السعودية والخطوط، هو الوطن.

رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارته، أسمى آيات الامتنان والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمين، بمناسبة تدشين الطائرة الخاصة بالمنتخب الوطني التي ستقله إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، التي تحمل عبارة تحفيزية «صقورنا قدها»، مؤكداً الدعم السخي وغير المسبوق الذي يحظى به «الأخضر». وجدد عزت الشكر لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على ما يوليه للرياضة السعودية عموماً، واتحاد الكرة خصوصاً من دعم واهتمام كبير.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا