الرياضة

مدرب روما: نأمل في تحقيق «ريمونتادا» أمام ليفربول غدًا

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال المدير الفني لروما الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو، إن مواجهة ليفربول الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال مختلفة تمامًا عن اللعب أمام برشلونة الإسباني.

وأضاف دي فرانشيسكو، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء الذي يستضيفه الملعب الأوليمبي في روما غدًا: «سنواجه فريقا مختلفا تمامًا عن برشلونة، ليفربول يختلف سواء من الناحية التكتيكية أو البدنية، يلعبون بطريقة مباشرة على المرمى، لكن علينا أن نقوم بشيء مميز، ونأمل في أن نُحقق ريمونتادا».

وأضاف: «نحتاج أن نضيق على منافسنا المساحات في الخلف، نحن بحاجة إلى تسجيل 3 أهداف على الأقل، ذلك يسبب مخاطرة كبيرة خاصة في الهجمات المرتدة، لذلك يجب علينا وضع هذا في حسباننا».

وتابع: «للتنافس مع ليفربول، تحتاج إلى رفع أدائك البدني، نحتاج إلى التسجيل في أسرع وقت ممكن لإثارة مشجعينا وإعطائهم سببًا يدفعنا، نحن نلعب في نصف النهائي بميدان سيكون مليئا بـ70 ألف متفرج، أريد أن أرى الحماس والتشجيع والرغبة في التغلب على الصعوبات والفوز بهذا التحدي،لم نخسر على ملعبنا هذا الموسم أوروبيا إلا أمام أتلتيكو مدريد، منذ هذه المباراة نجحنا في الفوز على جميع المنافسين، أتمنى أن نحقق الفوز غدا أيضا، يجب أن يكون طموحنا هو الوصول إلى كييف وخوض المباراة النهائية، أقنعت فريقي بأننا يمكننا تحقيق ذلك».

يذكر ان ليفربول حقق فوزا كبيرا في لقاء الذهاب بنتيجة «5-2»، حيث سجل نجم منتخب حمهورية مصر العربية محمد صلاح هدفين وصنع هدفين آخرين في هذا اللقاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا