الرياضة

الاتحاد يطلب من الجبلاية مهلة إضافية للاستقرار على المستبعدين.. و«جنش» مطلب جماهيرى

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تلقى المهندس محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، مكالمة هاتفية من الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، تفيد بالموافقة على مشاركة زعيم الثغر الاتحاد السكندرى فى تصفيات البطولة العربية التى تقام بجدة بالسعودية خلال الفترة القادمة.

وكان مسؤولو الاتحاد السكندرى قد أكدوا على سفر البعثة إلى جدة بالسعودية خلال المدة من يوم 15 وحتى 17 مايو الجارى وفور وصول الفاكس الرسمى للمشاركة بالتصفيات المؤهلة للبطولة قبلها بـ48 ساعة طبقا لما هو متفق عليه.

على صعيد آخر يعقد الجهاز الفنى لنادى الاتحاد جلسة مع المهندس محمد مصيلحى رئيس النادى خلال الفترة المقبلة لمناقشة تقرير الجهاز الفنى بالموسم المنقضى.

ومن جانب آخر تلقى محمود فرج كابونجا لاعب الاتحاد عرضا أردنيا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين ويدرس مجلس إدارة النادى العرض فى حالة وصوله بشكل رسمى.

فى الوقت نفسه وفى إطار محاولات دعم صفوف الفريق فى مركز حراسة المرمى نجح النادى مؤخرا فى الحصول على توقيع محمود الغرباوى حارس الداخلية إلا أن جماهير الاتحاد لا تزال تمنى النفس بإمكانية الحصول على خدمات الحارس محمود جنش حارس الزمالك وابن الاسكندرية رغم صعوبة الأمر فى ظل التألق الأخير لجنش مع الزمالك واستمرار إصابة الحارس الأساسى أحمد الشناوى بالركبة.

من ناحية أخرى طالب الاتحاد السكندرى اتحاد الكرة باعتبار البطولة العربية هى آخر مهلة للنادى بدلا من الدورى لإرسال فاكس رحيل اللاعبين الذين يستغنى عنهم النادى فى ظل اتجاه النية لرحيل 7 لاعبين وهناك لاعبون تحت الاختبار حتى الان ومن الممكن أن يتم الاستقرار على تواجدهم بالنادى خلال الفترة المقبلة والمعروف أن الاتحاد يمنح الأندية مهلة مدتها 15 يوما عقب انتهاء منافسات الدورى لتحديد مصير اللاعبين المستبعدين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا