الرياضة

ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر.. وهذا الفارق بيني وبينه

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك والكرة العالمية الأسبق، أن محمد صلاح يعتبر أفضل لاعب جاء في تاريخ الكرة المصرية حتى الأن.

ويقدم «صلاح» موسمًا مذهلًا مع ليفربول، حيث شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات حتى الأن، سجل خلالهم 40 هدف وصنع 13 أخريين لزملاءه، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف كاملة عن الإنجليزي هاري كين، أبرز ملاحقيه وهداف توتنهام.

وكشف «ميدو»، خلال حواره بقناة «دي.إم.سي سبورت»، اليوم الأحد، الفارق بينه وبين صلاح، حيث قال: «بالطبع العقلية أو الشخصية تعتبر أحد أبرز الفوارق بيني وبين صلاح، فعقليته أفضل مني».

وتابع: «على الرغم من سفري لأوروبا في سن صغيرة، إلا أنني كنت عصبيًا للغاية وكثير المشاكل، حيث لم أستمع لأي شخص، وكان قراري يأتي مني فقط».

وأردف: «لكن محمد صلاح هادئ للغاية، كما أن طريقة تطوره في ليفربول خلال الموسم الجاري كان بمثابة معجزة كبيرة».

واستطرد: «محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ حمهورية مصر العربية، فعلى الرغم من لعبي في دوريات وأندية كبيرة، ولكن محمد صلاح وصل إلى ما لم أصل أنا إليه».

وعن رأيه في إمكانية انتقال «الفرعون» إلى فريق ريـال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل، قال «ميدو»: «أنصح صلاح بالانتقال لريـال مدريد، حال تلقيه لعرض رسمي، خاصة وأنه لا يمكن لأحد أن يرفض هذا العرض».

وتابع: «سيكون رؤية صلاح بجانب رونالدو في هجوم ريـال مدريد أمرًا رائعًا».

وأردف: «لا يوجد في التاريخ لاعب رفض اللعب في ريـال مدريد أو برشلونة، قد يكون توتي الإستثناء الوحيد، لكن لو نظرنا في الفترة الأخيرة تحديدًا، لن نجد من رفض ريـال مدريد».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا