الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 10 / 4 / 2018 ربيعة يظهر فى الأهلى

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 10 / 4 / 2018 شهدت العديد من الأخبار يأتى فى مقدمتها ظهور رامى ربيعة مدافع الفريق فى النادى بعد رحلة علاج طويلة فى ألمانيا للتعافى من إصابته الأخيرة بتمزق فى العضلة الضامة ، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأخبار فى التقرير التالى:

حسام غالى يدعو أبو ريدة وشوقى غريب لحضور مباراة اعتزاله

وجه حسام غالى لاعب الأهلى الدعوة إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى لحضور مباراة اعتزاله يوم 11 مايو المقبل.

ويجهز حسام غالى قائمة فى الوقت الحالى بالشخصيات التى سيتم توجيه الدعوة لها لحضور مهرجان اعتزاله فى الإمارات.

ووفقا لمصدر بالأهلى فإن غالى سيعقد مؤتمرا صحفيا، خلال الأيام المقبلة، يكشف فيه عن كل التفاصيل الخاصة بمهرجان اعتزاله، خاصة بعد أن تردد أن نادى أياكس الهولندى سيكون طرف المباراة الودية أمام الأهلى.

ba66756c69.jpg

الأهلى يحدد مصير الأجانب الثلاثة بعد مباريات المونديال

قال عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالأهلي،إن ناديه لن يٌحدد مصير الثلاثي الأجنبي علي معلول وجونيور أجاي ووليد أزارو من الرحيل عن صفوف الفريق إلا بعد الانتهاء من مونديال روسيا 2018.

ويُشارك معلول مع منتخب تونس، فيما اخُتير أجاي مؤخرا ضمن قائمة المنتخب النيجيري، بينما يقود أزارو هجوم المنتخب المغربي.

وأكد زيزو في تصريحات إذاعية، أن الاهلي لم يتلق حتى الآن أية عروض رسمية للاعبين الثلاثة، وفي حالة وصول رغبة من أي ناد لشراء أحدهم سيتم مناقشة الأمر مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عقب الانتهاء من مباريات المونديال،مضيفا :"وقتها السعر سيختلف تماما".

c5d18c93b3.jpg

حسام البدرى يظهر فى التتش بعد زيارة الخطيب بالإمارات

ظهر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى ملعب التتش بعد عودته من الإمارات ظهر اليوم وزيارة محمود الخطيب رئيس النادى المتواجد هناك للعلاج.

وسافر البدرى برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صباح أمس إلى الامارات، من أجل الاطمئنان على بيبو، بجانب مناقشة عدة ملفات كروية خاصة بفريق الكرة الأول.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الداخلية يوم الجمعة المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

286b13a3ee.jpg

الخطيب يستقر على ألمانيا لإجراء جراحة العمود الفقرى

يستعد محمود الخطيب بيبو نجم مصر والأهلى التاريخى ورئيس مجلس الإدارة الأحمر للسفر إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة لبدء فحوصات طبية شاملة استعداداً لإجراء عملية جراحية فى العمود الفقرى لدى أحد أهم وأشهر الأطباء الألمان الكبار.

وخضع بيبو لفحوصات عديدة وأجرى عدة إشاعات جديدة مؤخرا فى الإمارات التى يتواجد فيها حالياً بعدها أقر الطبيب الكورى المُعالج له حاجته لإجراء الجراحة، والتى يراها بسيطة ولا تمثل أى قلق وليس لها أى مضاعفات فى المستقبل بحسب تقرير الطبيب، الذى أكد أن المستشفى الإماراتى يماثل كبريات المصحات العالمية، لكن الطبيب الألمانى ليس لديه الوقت للحضور وفريقه إلى الإمارات، التى تمتلك مصحاتها كل الأمكانيات.

الفريق المشرف على علاج رئيس الأهلى أرسل نتيجة الفحوصات والأشعات الجديدة للطبيب الألمانى الذى كان ممن يشرفون يشرفون على علاجه فى السابق لاستطلاع رأيه، النهائى ليؤكد الطبيب الألمانى ضرورة إجراء العملية الجراحية لإنهاء آلام نجم مصر والأهلى الكبير.

يذكر أن الأشقاء فى الإمارات أطلقوا على توافد المصريين وكل المقيمين والجاليات العربية لزيارة بيبو "مظاهرات" حب لهذا النجم الذى أسعد العرب فى قارتى أفريقيا وآسيا وأصبح يُمثل تاريخاً كروياً ومثلا أعلى للشباب والناشئين رغم اعتزاله فى العام 1988.

كان محمود الخطيب يفاضل بين دبى وألمانيا من أجل إجراء جراحة العمود الفقرى.

 

e1d33ebf01.jpg

إكرامى ينتظم فى مران الأهلى.. وفتحى ومحسن جاهزان للداخلية

انتظم ثلاثى الأهلى شريف إكرامى و أحمد فتحى وصلاح محسن، فى مران فريقهم الجماعى المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الداخلية يوم الجمعة المقبل فى دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.

 

وأنهى إكرامى البرنامج التأهيلى الذى بدأه على مدار الفترة الماضية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل وتماثل للشفاء فى الفترة الأخيرة فى الوقت الذى تماثل فيه صلاح محسن للشفاء وانتهت الراحلة التى حصل عليها فتحى.

 

وواصل سعد سمير وباسم على أداء برنامجهما التأهيلى للتخلص من الإصابات المختلفة التى يعانون منها، فالأول يعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض لها عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا ،فيما يشكو باسم من إجهاد عام.

 

فى المقابل استمر وليد أزارو فى التدريبات التأهيلية فى الجيمانزيوم إذ كان يعانى من إجهاد فى العضلة الأمامية و يتحدد موقفه خلال الساعات المقبلة من لقاء الداخلية فى كأس مصر .

 

وعقد أحمد أيوب مدرب عام الفريق جلسة خاصة مع جونيور أجاى قبل بداية المران طالبه فيها بضرورة التركيز التام خلال الفترة المقبلة، لاستعادة مستواه الذى اعتاد عليه الجميع، بعد أن تراجع مستواه منذ توقف الدورى وانضمامه للمنتخب النيجيرى.

ربيعة يظهر فى الأهلى بعد رحلة علاج طويلة فى ألمانيا

ظهر رامى ربيعة مدافع الأهلى عصر اليوم فى ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد أن عاد للقاهرة خلال اليومين الماضيين عقب خوضه برنامج علاجى وتأهيلى طويل فى ألمانيا.

وعانى ربيعة من قطع جزئى فى العضلة الضامة سافر بسببه إلى ألمانيا لتلقى العلاج وخوض فترة من التأهيل، وأحضر المدافع الدولى جميع التقارير الطبية الكاملة لرحلته العلاجية على أن يستكمل برنامجه وفقا لتعليمات طبيب الأهلى خالد محمود، ثم غادر النادى سريعا.

 

واطلع خالد محمود بشكل مبدئى على حالة ربيعة من خلال الاتصالات التى جرت مع الأطباء فى ألمانيا للوقوف على آخر التفاصيل الخاصة بعلاج اللاعب تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.

141edbbbaa.jpg

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا